اهل الفنمقالات القراء

بالصور.. سميرة سعيد: ابنى يمنعنى من الزواج

169778قالت سميرة سعيد، الفنانة المغربية، إن الفن لا يعترف بالعمر، مشيرة إلى أنها تشعر بأن عمرها توقف عند 18 عاما.

وأضافت المغنية المغربية البالغة من العمر 55 عاماً، فى مقابلة تليفزيونية ببرنامج “الحكم” على قناة “ام بى سى”، أنها لم تأخذ مسألة العمر على محمل الجد فى يوم من الأيام، بل تعيش بداخلها طفلة طيلة الوقت، وهذه الطفلة لا تكبر أبدا.

وأشارت إلى أنها لا تزال تملك قدرة على الاندهاش فى أشياء ربما تكون عادية بالنسبة لكثير من الناس، مرجعة ذلك إلى الإحساس الطفولى الذى تملكه.

وتابعت: أبدو فى الفن أجرأ من الحياة الطبيعية لأننى خوافة بطبعى، وأحاول دائما أن أحمى نفسى بأخذ الاحتياطات اللازمة، لأنى لا أحب المغامرات غير المضمونة.

وأكدت أنها ليست متسلطة ولا متمردة فى علاقتها بالرجل بشكل عام، وأنها لم تظلمه فى أغنياتها، وأضافت: أنا لم أهاجم الرجل فى أغنياتى، فقد تكون بعض كلمات الأغانى موجهة بشكل قاس للرجل لكنها نابعة من واقعنا العاطفى والوجدانى.

وتحدثت عن حياتها الشخصية وابنها لافتة إلى أنها عاشت سنوات طويلة معه، وليس سهلاً أن تتخلى عن دور الأم، مضيفة أن قد يكون ما تقوله خطأ لكن من الصعب جداً أن ترتبط حالياً وتشعر بأن أحداً سلب منها ما تعودت عليه من سنوات.
واستطردت: الحب قد يغير أشياءً كثيرة وابنى يقول لى دائماً إنى لن أتزوج.

وعن لقب الديفا الذى تشتهر به، أكدت أنها لا تحبذ الألقاب، مشيرة إلى أن الجمهور أطلق عليها هذا اللقب بعد أربعين عاماً أمضتها فى عالم الفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: