مقالات القراء

«النصر»: طرد الانجليز كان أسهل على مصر من إزاحة الإخوان

المساء نيوز / هند عبدالحميد

44745056057المهندس محمد صلاح زايد، رئيس حزب النصر الصوفى: سبق أن ناشدنا المرشّحين برئاسة الجمهورية، بالحرص على الخروج المُشرف بالانتخابات، بما يليق بسمعة مصر، وللأسف شاهدنا هجوما غير مبرر على السيسى، وتقليلا من دوره في 30 يونيو، وعدم احترام لإرادة الشعب الذي أيّده.

 وأضاف زايد، أن طرد جماعة الإخوان الإرهابية، أصعب من طرد الإنجليز سنة 1952، بما لديهم من مليشيات وتنظيم دولى، ودعم من الدول العظمى والدول الإقليمية، واعتبر أن وجودهم أكبر مؤامرة على مصر والشرق الأوسط.

وأكد أن الحرب على الإرهاب فى سيناء أصعب من تحريرها من اليهود، حيث إن العدو يواجه، ولكن الإرهاب يعمل في الظلام، بعد أن تمكن من سيناء لعشرات السنين، وكادت أن تصبح بشاور الباكستانية الثانية، مشيرا إلى أن السيسي نجح في دعم الشرطة المنهكة واحتضانها حتى أصبح الجيش والشرطة والشعب يدًا واحدة، وطبّق الديمقراطية عندما جمع الشباب والأحزاب والفئات والأزهر والكنيسة بوضع خارطة الطريق، ولم يستغل التفويض الشعبي لصالحه.

واستطرد: تابعنا برنامج المرشح حمدين صباحي الذي أكد على العلاقة مع أوروبا، وقال نحن وأوروبا على شاطئ البحر، وهي لديها مصالح في بلادنا وأيضا إيران وتركيا تجمعنا معهما وحدة الإسلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: