اهل الفن

تحقيق السيد رمضان بالصور.. شائعات وفاة الفنانين.. «شفتنى وأنا ميت»

فى هذا العالم فقط، يمكنك أن تسمع خبر وفاتك وأنت تشاهد التليفزيون أو فى رحلة مع أسرتك، فقد طالت شائعات الوفاة عددا كبيرا من الفنانين، 139751 (1)

ومن يطلق هذه الشائعات؟ لا نعرف، ربما تكون طريقة لاستعادة الأضواء، ربما تكون غيرة أو كراهية أو حتى سوء تفاهم، ومؤخرا أصبحت هذه الشائعات هدف عدد من المواقع الإلكترونية لاجتذاب عدد مشاهدين أكثر، لكن سيظل إحساس من شهدوا خبر وفاتهم هو الأغرب والأكثر رعبا وسخرية أيضا.

جاكى شان

كان الممثل الصينى جاكى شان هدفا لشائعات الموت، حيث تم إعلان خبر وفاته على صفحات فيس بوك فى مارس 2011 إثر أزمة قلبية.

وفى دقائق تسابقت صفحات فيس بوك وتويتر فى نعيه، وفى 2013 واجه جاكى نفس الشائعة، لكنه رد عليها بنشر صورة له معلقا:” إذا مت فبالتأكيد سأخبر العالم، هذه صورة لى بتاريخ اليوم إذا كنتم لا تصدقوننى”.

فيفى عبده

تعرضت فيفى عبده لشائعة موتها مرتين نهاية العام الماضى أثناء سفرها إلى دولتى الإمارات والبرازيل، إلا أنها حرصت على نفى الخبر للجميع.

بطل “وحدى فى المنزل”

تعرض الممثل الشاب ماكولى كولكين بطل سلسلة أفلام “وحدى فى المنزل”، لشائعات الموت عدة مرات، حيث أعلنت المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعى عن موته بجرعة مخدرات زائدة، لكن ماكولى رد على هذه الشائعات بعدة طرق، مرة بالنفى وأخرى بالسخرية، حيث نشر صورة له وهو يمثل موته على يد أحد أصدقائه.

إيمينم
تعرض المطرب إمينم كغيره لشائعات الموت، مرة فى حادثة سيارة وأخرى بالطعن حتى الموت.
واكتفى المطرب الشاب بالنفى بتصريحات رسمية فى كل مرة.
ويل سميث
صاحب العدد الأكبر من شائعات الوفاة فى هوليوود، حيث أعلن خبر وفاته نتيجة حادث سيارة، لجرعة مخدرات زائدة، وهجوم شرس من حيوان مجهول، السقوط من أعلى المنحدرات، وغيرها من الأسباب.

صفاء المغربى تطلق شائعة وفاتها

فى أسلوب جديد وصولا للشهرة، لجأت الممثلة المغمورة صفاء المغربى لإطلاق شائعة موتها وساعدها فى ذلك زوجها المخرج يوسف شرف الدين.

انطلقت الشائعة لتغلق مغربى تليفونها لمدة تزيد على الست ساعات وهى الفترة التى استغرقتها الشائعة للتداول على صفحات فيس بوك والمواقع الإخبارية قبل أن يتضح أنها كانت مجرد لعبة من الزوجين سعيا للشهرة.

برتنى سبيرز ومايلى سايرس

ربما توقع جمهورهما موتهما بشكل أو بآخر، فقد انتشرت شائعة موت المطربة بريتنى سبيرز فى 2009 فترة مرورها بأزمة نفسية وخروجها من المصحة بسبب إدمان الكحوليات.

وهو ما حدث مع مايلى سايرس، حيث يتوقع الكثيرون موتها بجرعة مخدرات زائدة فانطلقت شائعة موتها بنفس السبب نهاية العام الماضى وهو ما نفته المطربة الشابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: