اخبار المحافظاتاهل الفن

مد فترة التقديم بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي الحادي والثلاثون حتى 20 أبريل

أعلنت الإدارة المنظمة لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي عن مد فترة استقبال أعمال الفرق المسرحية الراغبة بالمشاركة في الدورة الحادية والثلاثين من المهرجان حتى 20 إبريل المقبل، استعدادا لإقامة المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 8 سبتمبر القادم برئاسة الدكتور سامح مهران.

وأوضحت إدارة المهرجان -في بيان على الموقع الرسمي للمهرجان- أن مد فترة استقبال العروض فرصة إضافية للمشاركين لتقديم أعمالهم المسرحية والمساهمة في إثراء المشهد الثقافي والفني في مصر والعالم العربي والدولي.

وتشير إدارة المهرجان إلى أن الفرق المسرحية الراغبة في المشاركة يتيح لها تقديم عروضها المبتكرة والتجريبية وفقا للشروط والمعايير المحددة، ومن بينها أن لاتقل مدة العرض عن 30 دقيقة وبحد أقصى 90 دقيقة وذلك تجنبا لأي خلل بالجدول، وسيتم اختيار العروض المشاركة من خلال لجنة مشاهدة، ويعتبر طلب المشاركة لاغيا في حال عدم وجود فيديو كامل للعرض.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي هو مهرجان تنافسي تنظمه وزارة الثقافة المصرية سنويا، وهو بمثابة فرصة للتواصل والحوار بين مختلف الثقافات والمجتمعات من خلال الأشكال المختلفة للمسرح وفنون الأداء، ويهدف إلى تقديم أحدث التطورات في المشهد المسرحي الدولي للجماهير المصرية والعربية والمهتمين من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: