حوادث وقضايا

موجز انباء الصعيد يقدمها لكم محمد مرزوق

مدحت يستبعد مدير مدرسة الثانوية الزراعية بملوى ومسئول الأمن 

10155780_610185522404745_3813377589629251295_nصرح اليوم  “  محمد مدحت ” وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا : أنه تم استبعاد مدير مدرسة الثانوية الزراعية بملوى ومسئول الأمن ، عقب واقعة مقتل الطالب في مشاجرة مع زميله ، وأضاف أنه تمت إحالة الموضوع للشئون القانونية للتحقيق في الواقعة .
كانت المدرسة الثانوية الزراعية بمركز ملوي جنوب المنيا ، قد شهدت أمس السبت وقوع مشاجرة بين الطلاب انتهت بمقتل أحدهم داخل فناء المدرسة. 
كان السيد اللواء” أسامة متولي ” مدير أمن المنيا ، قد تلقى إخطارا ً من العميد ” أحمد موسى ” مأمور قسم شرطة ملوي ، بمقتل الطالب ” محروس أحمد محمد ” والبالغ من العمر 18 سنة بالصف الثاني ، بالمدرسة الثانوية الزراعية ، ومقيم بقرية الشيخ حسين ، إثر إصابته بطعنة تسببت في حدوث نزيف ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله للمستشفى .

 

فلاح يقتل زوجته ثم ينتحر بعدها بتناول السم بسمالوط 

في مشهد غاية من الغرابة الممكنة بكل المقاييس العقلية والإجتماعية ، فقد قام فلاح بقتل زوجته خنقا ً ، ثم انتحر بتناول السم بعد إرتكاب جريمته . 
كان السيد اللواء ” أسامة متولي ” مدير أمن المنيا قد تلقى بلاغا ً من العميد ” طاهر رفعت ” مأمور مركز شرطه سمالوط ، يفيد بالعثور على جثة زوجين داخل منزلهما بقرية ” أبو سيدهم ” التابعه لدائرة مركز سمالوط ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث ، وتبين أن الجثتين لكل ٍ من : المدعو ” عاشور م خ ” والبالغ من العمر 33 سنة فلاح ، وزوجته المدعوة ” سمارة م أ ” والبالغة من العمر 20 سنة. 
وقد أشارت التحريات أن الزوج قتل زوجته خنقًا ، ثم وضعها داخل جوال، وبعدها انتحر بتناول السم بعد أن وضعه في كوب ماء ليتخلص من حياته ، لعدم قدرته على الإنجاب بعد زواج دام 4 سنوات .
وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 2788إداري مركز شرطه سمالوط واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في أحداث وملابسات الواقعة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: