اخبار المحافظات

بالصور .نيل الزقازيق يحتفل بعيد العمال

عقد مركز النيل للإعلام بالشرقية احتفالية كبرى بمناسبة عيد العمال .. اليوم بمقر مجمع اعلام الزقازيق .. تحدث فيها الدكتور مجدى الحسيني عميد كلية التربية الرياضية الأسبق

تأتى هذه الاحتفالات في إطار احتفالات قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات بقيادة الدكتور أحمد يحيى بعيد العمال .
اكد الدكتور . مجدى الحسينى عميد كليه التربيه الرياضيه الأسبق أن العامل هو العنصر الرئيسي لعملية الإنتاج … و كلما تطور الإنتاج زاد ازدهار الدوله و تقدمها فتقدير من المجتمع الدولى لجهود العمال بمختلف القطاعات الانتاجيه تم تحديد اول شهر مايو من كل عام يوما للاحتفال بالعامل الذى يكد و يتعب طيله العام .
و لذلك يستحق من الجميع التقدير لتشجيعه على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالاقتصاد و أيضا لاعطاءه مزيد من الثقه فى عمله .
و قد سعت الدول إلى توفير الكثير من مستلزمات دعم العمال و حفظ حقوقهم و إنشاء نقابات تهتم بمصالحهم كما تم توفير الكثير من مراكز التدريب و التطوير من اجل رفع مستوى المهارات و المعرفه لدى العامل و ذلك لزياده الإنتاج و بذل جهد يساهم فى بناء و تقدم بلده اعدت و أدارت اللقاء .. فاتن البدرى اخصائيه الإعلام بمركز نيل الزقازيق و فريق عمل مجمع إعلام الزقازيق ..حسام حسن ؛ اميره هلال ؛ داليا صلاح ؛ نورا طاحون ؛ رانيا نبيل إشراف الاعلامى .. دسوقى عبد الله مدير عام اعلام شرق الدلتا و مدير مجمع اعلام الزقازيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: