اهل الفن

برومو مسلسل “فوق السحاب” يتجاوز الـ 4 ملايين مشاهدة

كتب محمدالعربي 

أعلنت مجموعة MBC عرض مسلسل “فوق السحاب” في شهر رمضان المقبل، بعدما اقترب أسرة المسلسل من الانتهاء من تصويره حلقاته في 3 دول أوروبية هى روسيا وفرنسا والمجر.
ويعود النجم إبراهيم نصر إلى شاشة التليفزيون عبر المسلسل بعد غياب طويل، ليشارك مع الفنانة الكبيرة عفاف شعيب، والفنان هاني سلامي، ونهال عنبر، ومنى عبد الغنى، وإيهاب فهمى، واللبنانية ستيفانى صليبا، ومحمد محمود عبد العزيز، وميرنا نور الدين، ومجموعة من الوجوه الشابه.
المسلسل من تأليف حسان دهشان، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول شاب بسيط، يرتبطت بعلاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في دولة روسيا.
وبحسب أخر الأحصائيات، فقد تجاوز برومو المسلسل حاجز الأربعة ملايين مشاهدة بعد أيام أربعة من طرحه عبر الصفحة الرسمية للمسلسل بالفيس بوك، وذلك بعدما أثار حالة من الجدل لاستخدام صوت الشيخ محمد الطبلاوي، فضلا عن تطرقه للعديد من القضايا والموضوعات المسكوت عنها كالتعصب ضد الإسلام في أوروبا وتجارة الأعضاء البشرية وغيرها من القضايا الذي يتكشف عنها المسلسل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: