اهل الفن

صافيناز تتحدى شاهيناز النجار: سأستمر فى العمل بالسينما.. ولن أغادر مصر

تصدرت الراقصة الأرمينية صافيناز أفيش فيلم “سالم أبو أخته”، والمقرر عرضه فى أبريل المقبل، معلنة بذلك تحديها لسيدة الأعمال، شاهيناز النجار عضو مجلس الشعب الأسبق، والتي هددتها بالطرد من مصر لإخلالها ببنود العقد المبرم بين الملهي الليلي الذي تمتلكه وبين الراقصة الشابة

وكان أحد المسؤولين في الفندق قد تقدم ببلاغ ضد صافيناز يتهمها فيه بالإخلال ببنود العقد، الذي نص على عدم العمل مع مكان آخر سوى الفندق، بالإضافة إلى إحياء الحفلات في الفندق خلال ست سنوات، والحصول على 30% من أجرها، وإلا تدفع شرط جزائي يصل إلى مليون دولار.

122380_1394326204ومن جانبها، نفت صافيناز كل الاتهامات التي وجهت إليها، مؤكدة التزامها التام بإحياء الحفلات في الملهي الليلي المذكور في البلاغ لمدة ثلاث سنوات قبل مشاركتها في فيلم ”القشاش”.
وأوضحت صافيناز، عدم علمها بأن مدة التعاقد المذكورة في العقد تبلغ ست سنوات، لأن العقد كانت مكتوبا باللغة العربية التي لا تجيد كتابتها ولا قراءتها.
وأشارت أنها تبحث حاليا عن حلول لإنهاء الأزمة، والاستمرار في مصر للمشاركة في أعمال سينمائية أخرى، بعد نجاحها الكبير بعد مشاركتها في فيلم القشاش.
يذكر أن، شاهيناز النجار هي من جاءت بصافيناز إلى مصر، حيث قامت بتجهيز كل الأوراق الرسمية التي تساعدها على الإقامة والعمل في مصر لتعمل في الملهي الليلي الخاص بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: