اهل الفن

تدهور حالة الفنان ماهر عصام مرة أخرى

166520تدهورت حالة الفنان الشاب ماهر عصام مرة أخرى وعاودته التشنجات بشكل متكرر ووصف الأطباء حالته بأنها فى تدهور وطالبوا الجميع ممن حضروا للمستشفى الهدوء والدعاء له حتى تنتهى هذه الساعات العصيبة على خير.

وتضاربت الأقاويل حول الحادث، حيث أكد البعض أن ما حدث هو نتيجة مشاجرة عنيفة بين الجانى وماهر، حيث تم تكسير عدد من أدوات المطبخ وتكسير ريسيفر الدش وبعثرة بعض المحتويات لكن لم يسرق شيئا من الشقه مما يؤكد وجود شبهة جنائية.

وقد اكتشف جيران الفنان ماهر عصام هذا الحادث بالصدفة حيث شاهدوا مياه كثيرة تخرج من شقته فطرقوا الباب عدة مرات كثيرة ولم يجب أحدا فجاء بواب العمارة والجيران وكسروا باب الشقة ليجدوها غارقة بالمياة وعثروا على الفنان عاريا فى حمام منزله وهو ينزف وعنده حالة تشنج رهيبة فأخذوه إلى المستشفى.

وترددت أقاويل أخرى بأن الجانى حينما ضرب عصام على رأسه بآلة حادة وعلى رجليه وهرب دخل عصام ليأخذ حماما فأغمى عليه ووقع على وجهه، وحتى الآن لم تجر النيابة معاينتها للشقة.

وقد توافد على المستشفى عدد كبير من أهله وأصدقائه قادمون من إمبابة، كما توافد عدد كبير من أصدقائه الفنانين منهم منير مكرم ومنه جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: