الكوره والملاعب

الليلة.. سيراميكا كليوباترا يواجه الاتحاد السكندري بالدوري

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مع نظيره فريق الاتحاد السكندري فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب المقاولون العرب بالجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

ويدخل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أحمد سامى مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 29 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة جمعها من خوض 23 مباراة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 وخسر في 7 مباريات أخرى.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه عماد النحاس مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 31 في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز التاسع برصيد 28 نقطة جمعها من خوض 23 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلها وخسر 9 لقاءات أخرى.

وأعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري، المحدد إقامتها مساء اليوم الخميس،على ملعب المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة ٢٤ من بطولة الدوري الممتاز.

 

وضمت القائمة ٢١ لاعبًا وجاءت كالتالي:

 

حراسة المرمى: عامر عامر – محمود شكري

 

خط الدفاع: خالد صبحي – سيف تقا – محمود البدري – وليد عبد المنعم – مصعب البطاط – علاء عطا – أحمد محسن

 

خط الوسط: صالح جمعة – مصطفى ميسي – حسام محمد – محمود نبيل – عبد الرحمن بودي – وينفول كوبينا – كوامي بونسو – شريف دابو

خط الهجوم: شادي حسين – حمزة مجدي – باسم مرسي – مروان عثمان

ويغيب محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا عن صفوف سيراميكا كليوباترا في المباراة القادمة أمام الإتحاد السكندري، بسبب الإيقاف نظرا لحصوله على 3 إنذارات، فيما يغيب محمد حسن ومحمد توني للإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: