اهل الفن

بعد قبول استشكالة واخلاء سبيلة تعرف علي التعليق الاول لعكاشة بعد خروجة

تنزيل (29)

كتبت/سالي مندور
قال توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، إنه تم اختطافه من أمام البوابة الثانية من مدينة الإنتاج الإعلامي علي حد وصفه، مؤكداً في أول تصريح له عقب الإفراج عنه أن الضابط وضع الطبنجة على كتفه.
وأضاف عكاشة خلال استضافته ببرنامج “ممكن” الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان علي شاشة “cbc” أنه في منتصف الطريق قالوا له أن عليه أحكام في قضايا سب وقذف وقضايا نشر وحكم آخر بالتبديد.
وتابع عكاشة قائلاً : “كل ذلك دفع المستشار مرتضي في دفاعة إلى المطالبة بالاستشكال، وكانت اشهر كلماته في المرافعة ان العدل صفة من صفات ربنا ولا يوجد فوق القضاء الا الله”.
ووجه عكاشة الشكر للقائمين علي امر مصلحة السجون، وعير عن استياؤهمن المكان الذي تم حبسه فيه قائلاً : “انا كنت في زنزانة تتخطي درجة حرارتها خمسين درجة، و المراوح بتقلب السخن وربنا ما يوريك ياعم خيري”.
وتابع قائلاً : “أول ماخطفوني روحت قسم مدينة نصر اعلنت اضرابي عن الطعام، وبعدها التقيت بالمستشار مرتضي منصور وطلب مني أن أنهى الاضراب وان القضية منتهية، وقابلني هو والأستاذ مصطفي بكري”.
وأشار عكاشة انه بكي في الحبس خوفاً من أن يخرج ويلقي والدته قد توفاها الله لانه لا يوجد له أشقاء له، مشيراً الي انه من الناس التي لا تندم علي اي اعمال قد فعلها، و لا يعرف غير الوفاء والإخلاص.
واختتم عكاشة قائلاً : “خرجت من السجن الي مكتب الوزير والتقيت معه حوالي ساعة، الراجل وضح ليا ان العملية مش مقصودة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: