اخبار المحافظات

إدارة تموين صان الحجر تضخ كميات كبيره من السكر بسعر 27جنيه

كتب احمد عبدالعظيم حنيط        مازالت ازمة السكر تؤرق الشارع المصري بعد ارتفاع أسعاره في بعض الأماكن ليصل الى خمسون جنيها ، إلا أن هناك جهود ضخمة من الحكومة و وزارة التموين للسيطرة على الأوضاع وتخفيف العبء على المواطنين، ليس في السكر فقط بل في كافة السلع الغذائية ، بعد أن تم طرح كيلو السكر ب 27 ج فقط بالمجمعات الاستهلاكية ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية . 

وتخضع كميات السكر التي تستلمها الشركات تخضع لإشراف مديرية التموين بكل محافظة من خلال مفتش مقيم بكل مصنع تعبئة أو توزيع وذلك لمتابعة الكميات التي يتم تسليمها وأماكن التغليف والتأكد من طرحها بمنافذ مبادرة تخفيض الأسعار البالغ عددها 3 آلاف منفذ على مستوي الجمهورية بسعر 27 جنبها للكيلو الواحد.

واعلن محمد عبدالله مدير إدارة التموين بمدينة صان الحجر بالشرقيه عن توزيع كميات كبيره من السكر علي المواطنين بسعر يصل الي 27 جنيه كما أكد علي المتابعه الميدانيه لكافة السلع في جميع المحلات والضرب بيد من حديد لكل من تسوله له نفس عن البيع بالسعر الغير معلن من قِبل الاداره .

واشار عبدالله أنه يستعين برجال الأعمال من القري لمساعدته في تسهيل عمليه التوزيع علي المواطنين امثال الحاج ياسر الصعيدي وآخرين من رجال القري التابعه لمدينة صان الحجر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: