اخبار المحافظات

بيان هام لقائمه في حب مصرباالشرقيه

متابعه عثمان اشرف

43A688E8-2184-4BDA-BD7A-16EC675C6113بيان هام لقائمة في حب مصر بالشرقية اعلن محمدالمرسى ابو الشهامه مسئول الاتصال السياسي لقائمه فى حب مصرامالنا للمحليات على مستوى محافظه الشرقيه امس فى بيان على حسابه الخاص ان قائمه فى حب مصر بصدد اجراء تعديلات فى تشكيلاتها القياديه على مستوى محافظه الشرقيه .
واشارفى تصريحاته الى ان هناك مجموعه من الاشخاص تم اتخاذ قرار بفصلهم من القائمه نتيجه ما حدث منهم من تجاوزات غيرمسئوله وان القائمه تجرى كل فتره تقييم وتقويم للوقوف على اخرالمستجدات .
واوضح محمدالمرسى ابو الشهامه ان المجموعه التى تم فصلها من الطبيعى ان تحاول اثاره البلبله وعرقله مسيره العمل فى القائمه كردفعل لقرارفصلهم مؤكدا ان ذلك لن يؤثر باى حال من الاحوال على عمل القائمه .
واكدفى ذات البيان على ان يوم الثلاثاء القادم هو الموعد المحددللاعلان عن التشكيلات الجديده التى تم الاتفاق عليها والتى ستتحمل مسئوليه العمل بالقائمه خلال الايام القادمه .
واعرب عن امله فى ان تسود روح المحبه والتعاون المعروف عن القائمه وان الفتره القادمه ستشهد تنفيذ خطه عمل تناسب المرحله الراهنه وتواكب المتغيرات التى طرات خلال الفتره السابقه يشارك فيها الجميع وفي سياق اخر قدمت قائمة في حب مصر بالشرقية التهنئة للشعب المصري ولاعبي المنتخب الوطني لصعودهم لنهائيات كأس العالم بروسيا متمنين لهم التوفيق لادخال السعاد والفرح للشعب المصري كما اشادت القائمة بالمجهود الذي تبذله الدولة تجاه السفيرة مشيره خطاب للمنافسة علي مقعد اليونيسكو ليترفع علم مصر في كل المناسبات الدولية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: