الشارع السياسى

وزارة الري توفر خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين من عدم تواجد المياه

تنزيل (31)

كتب/احمد مقبل

أكد الدكتور حسام الإمام المتحدث الرسمى باسم وزارة الموارد المائية والرى أن جميع الاستعدادات التى أعلنت عنها الوزارة فى بيانها السابق لإجازة عيد الفطر المبارك تمت وما تزال تتم على خير وفقا للتعليمات والتكليفات التى أصدرها الوزير.

وكشف المتحدث باسم وزارة الرى، فى تصريحات اليوم، الثلاثاء، عن استعدادات قطاعات الوزارة المعنية لأداء مهامها دون انقطاع خلال إجازة العيد مثل قطاع توزيع المياه وهيئة الصرف ومصلحة الميكانيكا والكهرباء كل فيما يخصه.

وأشار المتحدث الرسمى إلى استقبال الوزارة خلال اليومين السابقين عدد من الشكاوى على الرقم الذى أدرج فى البيان (٠٢٣٥٤٤٩٥٠٨) من بينها شكوى المواطن عبد المولى عبد الجواد يوسف من سوهاج، مركز العسيرات، رى جرجا الذى اشتكى من امتلاء ترعة البياضى “حوض 30” بالحشائش واعتداء السكان عليها بالبناء، وأيضا شكوى المواطن عمر اسماعيل من محافظة الدقهلية، مركز ميت غمر، الذى اشتكى من عدم توافر المياه، حيث تم استقبالها وتحويلها للمختصين بالوزارة لبحثها وحلها.

ويهيب المتحدث الرسمى بضرورة تحرى المعلومات قبل نشرها حرصا على عدم إهدار جهود اخوان وأبناء لنا يسهرون على خدمة جماهير المواطنين ليلا ونهارا دون كلل أو ملل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: