حوادث وقضايا

مباحث شبين القناطر تضبط ربة منزل لالقائها طفلها المعاق حيا في مياة الترعة

تنزيل (77)-800x571

كتبت/رغدة رجب

ألقت مباحث مركز شبين القناطر برئاسة المقدم أحمد فاروق القبض على ربة منزل لاتهامهما بإلقاء طفلها الرضيع عمره 7 أيام حيا في مياه الترعة ولقى مصرعه غرقا بحجة أنه مريض ومشوه جسديا.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد تلقيه بلاغا من ” صابر ربيع عبد القادر ” – 40 سنة – ميكانيكى أنه عقب خروج زوجته وشقيقه وبرفقتهما نجله البالغ من العمر7 أيام من الصيدلية بالقرية بعد إعطائه علاجا وأمام مسجد الخزان بالعطارة قام مجهولان يستقلان دراجة بخارية لا يعلم رقمها بخطف نجله وفرا هاربين.

وبسؤال الصيدلى أقر بعدم حضور والدة الطفل للصيدلية وإعطائه للعلاج مما يشير إلى عدم صحة ما أقرته ببلاغ الأب، وبمواجهة الأم بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بقيامها بالتخلص من نجلها بإلقائه حياً بمياه ترعة الشرقاوية بالعطاره دون علم زوجها، وأنها قامت بذلك رحمة به كونه معاقا ومشوها جسدياً و أرشدت عن المكان وتم انتشال الجثة بمساعدة الأهالي والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى شبين القناطر تحت تصرف النيابة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال شبين القناطر لسنة 2017وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة المستشار مراد أمين رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: