الكوره والملاعب

الأهلي يغزو سيراميكا برباعيه في سباق الدوري

اشرف ابراهيم 

  حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف نظيفة، مساء اليوم السبت، في المواجهة المؤجلة من الجولة 23 لدوري We المصري ونجح ياسر إبراهيم في افتتاح أهداف الأهلي بعد مرور 5 دقائق من بداية المواجهة، بعد كرة رأسية حولها داخل الشباك وسط ارتباك دفاعي لسيراميكا وتعرض عامر محمد عامر حارس سيراميكا للطرد المباشر في الدقيقة 19 بعد عرقلته لمحمد شريف، ليكمل فريقه المواجهة بعشرة لاعبين وضاعف شريف من تقدم الأهلي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54 من اللقاء إثر تنفيذه لركلة جزاء بنجاح، بعدما وضعها في أقصى الزاوية اليمنى الأرضية للحارس البديل حمزة معوض.

وتكفل طارق سامي لاعب سيراميكا بتسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 72 بعد كرة عرضية من جونيور أجايي، حولها المدافع بقدمه في شباكه عن طريق الخطأ.

واختتم محمد مجدي “أفشة” رباعية الأهلي في المواجهة بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 79، لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للحارس.

وبهذا الفوز يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة 64 في صدارة ترتيب الدوري بعد مرور 28 مواجهة، متفوقًا على الزمالك الذي يمتلك نفس رصيد النقاط بفضل المواجهات المباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: