الكوره والملاعب

الزمالك يغزل المحله بثلاثيه في شوط واحد

الاسكندريه اسماعيل شاهين 

    في مباراه رائعه اداها لاعبي الزمالك لعبآ ونتيجه في مسابقه الدوري العام المصري لكرة القدم حيث انهي الشوط الأول بثلاثيه نظيفه لزيزو هدف وهدفان لسيف الدين الجزيري

البدايه حذره من كلا الفريقين حيث كانت البدايه من فريق المحله  ارسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت لأحمد عيد ولكنه لعبها برأسيه عكس اتجاة المرمى خارج منطقة الجزاء.

يتدارك الزمالك الأمر سريعآ وبدأ الهجوم من كلا الجانبين الجزيري استلم الكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لمحمود عبد العزيز المنطلق من الخلف وسدد الأخير الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة سيف الدين الجزيري من محمد سامي داخل منطقة الجزاء تصدي لها احمد زيزو محرزآ هدف التقدم لفريقه شيكابالا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين شتتها دفاع غزل المحلة من على القائم الأول.

الهدف الثاني أشرف بنشرقي أرسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها الجزيري الخالي من الرقابة برأسية من على القائم الثاني لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

يكثف الزمالك من هجومه وسط تقدم لاعبي المحله زيزو أرسل تمريرة رائعة لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين فراوغ الجزيري مدافع المحلة محمد فتح الله ثم مرر الكرة لبنشرقي أمام المرمى ليسدد الأخير الكرة في الشباك بسهولة محرزآ الهدف الثالث في الشوط الأول .

بدأ المحله الشوط الثاني بهجوم بكل خطوطه حتي حصل علي ضربه حره خارج منطقه الجزاء يُطيح بها خارج الثلاث خشبات تترد بهجمه لصالح الزمالك ولكن عبدالشافي يضعها خارج المرمي بعدها يحصل شيكابالا علي فاول في وسط ملعبه وترتد بهجمه المحله لم يستغلها وتصل سهله الي جنش يحاول المحله الضغط علي لاعبي الزمالك من أجل تحسين النتيجه ويفتح خطوطه ولكن خالد الأخميمي يرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها جنش بسهولة.

الزمالك يجري ثلاث تبديلات دفعه واحده بنزول حفني ومروان وجابر ومع نزول حفني تسيد الزمالك وسط الملعب حمزة المثلوثي يرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها مروان حمدي برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس عمرو شعبان بثبات أحمد النادري سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

يحتسب الحكم اربع دقائق وقت بدل ضائع تمر جميعها بدون فاعليه لينهي الغندور حكم اللقاء بثلاثيه نظيفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: