الكوره والملاعب

هولندا تواجه النمسا فى “يورو 2020”..الليلة

     يلتقى اليوم الخميس فى التاسعة هولندا مع نظيره لنمسا ،على ملعب يوهان كرويف بامستردام،ضمن دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وفازت هولندا فى بداية مشوارها في هذه النسخة من كأس اليورو بانتصار ثمين وصعب على أوكرانيا “3-2″على ملعب يوهان كرويف في آمستردام.

ينما يحتل منتخب النمسا صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز “3-1” على مقدونيا الشمالية، محققا بذلك أول انتصار له في تاريخ البطولة القارية بفضل ثلاثية من توقيع ستيفان لاينر وميكائيل جريجوريتش وماركو ارناوتوفيتش.

وبهذا الانتصار، تشارك كتيبة المدرب فرانك دي بور صدارة المجموعة مع النمسا، كل منها برصيد ثلاث نقاط مع فارق الأهداف لصالح الفريق النمساوي، فيما تأتي أوكرانيا ومقدونيا الشمالية في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بدون رصيد.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب هولندا المباراة بالتشكيل التالى: مارتين ستكلينبرج، ودينزل دومفريس، ويوريان تيمبر، وستيفان دي فري، وداري بليند، وفرينكي دي يونج، وجورجينيو فاينالدوم، ومارتن دي رون، وممفيس ديباي، وباتريك فان انهولت، وفوتر فيجورست.

بينما يدخل النمسا اللقاء بتشكيل متوقع من كل من: دانييل باخمان، وألكسندر دراجوفيتش، ودافيد ألابا، ومارتن هينتيرجر، وستيفان لاينر، وكونراد لايمر، وشلاجر، ومارسيل سابيتزر، و أندرياس أولمر، وماركو أرناوتوفيتش، وكريستوف بومجارتنر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: