الشارع السياسى

أكاديمية الشرطه تستقبل وفدا اعلاميا افريقيا

كتبت//رنا جميل

استقبلت أكاديمية الشرطة وفدًا ضم عددا من الشخصيات الإعلامية الأفريقية يمثلون 31 دولة، وذلك بالتنسيق مع قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

وكان في استقبال الوفد اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات الأكاديمية، حيث رحب رئيس الأكاديمية بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وحرصه على الاهتمام بتلك الزيارة وتأكيد سبل التعاون والتبادل الثقافى والأمني والمفاهيم والخبرات التدريبية مع كافة الدول الأفريقية.

مساعد وزير الداخلية: تسكين الحجاج إلكترونيا وزي موحد لضباط البعثة

وشاهد الوفد فيلمًا تسجيليًا عن أكاديمية الشرطة وكياناتها المختلفة، ثم قاموا بجولة داخل الأكاديمية شملت مركز بحوث الشرطة والمركز التدريبي الأمني للكوادر الأفريقية، بالإضافة إلى المنشآت التدريبية والتعليمية وميادين التدريب القتالى والرماية والقرية التكتيكية وميادين التدريب الفنى الأمني على التخصص بنظام المحاكاة، ومشاهدة عروض الخيالة وتدريب الكلاب على أعمال الأمن والحراسة.

ومن جانبهم أعرب الزائرون عن تقديرهم البالغ واعتزازهم بالدور المصري الرائد في مجال التدريب الأمني داخل الأكاديمية وإعجابهم الشديد بما شاهدوه من تطور في البرامج والمناهج التعليمية والتدريبية، وتوجهوا بالشكر لوزارة الداخلية على حفاوة الاستقبال والاهتمام بتلك الزيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: