الشارع السياسى

حركة تابعة للارهاببة تحت مسمى حرس الثورة تتبنى العنف من 28يونيو حتى عيد الفطر

تنزيل

كتبت/لمياء الباجوري

أعلنت حركة تطلق على نفسها “حرس الثورة” عن أنها ستقوم بسلسلة من الفعاليات ضد مؤسسات الدولة بعنوان: “بداية الفوضى”، بدءا من 28 يونيو الجاري وتستمر حتى أول أيام عيد الفطر المبارك.
ودعت الحركة في فيديو يظهر فيه مثلمين:” حركات كل من “UFE”، و”أولتراس ربعاوي”، و”بلاك هورس”، و”أولتراس نهضاوي”، و”طلاب أحرار” و”طلاب ضد الانقلاب”، للمشاركة في الفوضى التي ستعم الإسكندرية.
وأوضحت الحركة، أنها ستبدأ في نشر الفوضى ضد ما أسمته بـ”حكم العسكر”، للرد على حملة الاعتقالات التي انطلقت مؤخرًا، على حد تعبيرها.
من جانبها، حرضت حركة الخلاص الإرهابية إلى اقتحام ومواجهة اقسام الشرطة للإفراج عن المساجين التابعين للجماعة.
وأشارت الحركة في خطتها الإرهابية لأنصار الجماعة: ” استخدموا منجنيق اللهب من خلال كرات كبيره بعشرين لتر بنزين أو مواد كيماويه لا تطفى بالماء ولا أي نوع آخر لأضافه تركيبه عناصر حريق الزيوت والمشتقات والمواد اليماويه كلها بنسب متساويه، ويتم عملها وعلى موتوسيكل بأضافه الشكمانات الصاروخيه موتور 500 حصان صناعه يدويه التركيب رهيب وتعلق حدافه المنجنيق بازرع تعمل بزيت الباكم للرفع والانزلاق السريع
وأضافت الخطة:” يتم الهجوم على كل قسم، وانه لن يأخذ 10 كور لهب، والعمل على إخراج المساجين من خلف القسم.
وأشارت الخطة التي وضعت الحركة الإرهابية:” بان أنصار الجماعة يعملون الآن على مراقبة جميع الاقسام كم خرج منه وكم باقى، مؤكدة أنه مطلوب التكتيك، ويتم يتم الهاء أفراد وقيادات اقسام الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: