الكوره والملاعب

الريال يفوز على دورتموند.وليفربول في فخ التعادل وتوتنهام على أبويل نيقوسيا بأبطال أوروبا

متابعه اسماعيل شاهين

IMG_4361حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم/ الثلاثاء باستاد “سيجنال إيدونا بارك” بمدينة دورتموند الألمانية ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بدور المجموعات (دور الـ 32) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحرز هدف ريال مدريد الأول اللاعب جاريث بيل في الدقيقة (18)، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين (50) و (79)، بينما سجل بيتر أوباميانج هدف دورتموند في الدقيقة (54) .

وفي مباراة أخرى، في نفس التوقيت ونفس المجموعة، فاز فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “نيو جي اس بي ستاديوم” بقبرص.

أحرز ثلاثية توتنهام اللاعب هاري كين مسجلا هاتريك في الدقائق (39) و (62) و (67) على التوالي.

بهذه النتائج، تصدر ريال مدريد وتوتنهام المجموعة بعدما رفعا رصيدهما إلى 6 نقاط وبنفس فارق الأهداف، بينما ظل فريقا بروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا بلا رصيد من النقاط في المركزين الثالث والرابع على التوالي بفارق الأهداف .

IMG_4362فشل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى تحقيق فوزه الأول بمرحلة المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، بعدما حقق تعادله الثانى على التوالى أمام مضيفه سبارتاك موسكو الروسى، بنتيجة 1/1، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “أرينا بالتيكا” فى العاصمة “موسكو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

افتتح فيرناندو التهديف لصالح الفريق صاحب الأرض والجمهور من ركلة حرة رائعة فى الدقيقة 23 من زمن المباراة.

ثم أدرك النجم البرازيلى فيليب كوتينيو التعادل لصالح ليفربول فى الدقيقة 31 من زمن المباراة.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول فى التسعين دقيقة كاملة، وقدم أداء جيدا وسدد العديد من الكرات الخطيرة لكنها فشلت فى هز الشباك، كما حرمه حكم المباراة من ركلتى جزاء.

كما أنقذ حارس سبارتاك موسكو هدف الفوز للريدز عقب تصديه بصعوبة للرأسية الرائعة من محمد صلاح فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: