اهل الفن

هند عبدالحميد ||| تغيير موعد ومكان زفاف “بيرين سات” لهذه الأسباب

 8كلاكيت ثالث مرة .. تم تأجيل موعد زفاف الفنانة التركية بيرين سات والمطرب كينان دوغلو للمرة الثالثة إلى يوم 27 يونيو قبل عيد الفطر المبارك بيوم واحد، وكذلك إقامته في لوس أنجلوس بدلا من اسطنبول، وكانت اسباب التأجيل وتغيير المكان مرتبطة بـ كينانواستطاع أقناع بيرين به.

وذكرت صحيفة الصباح التركية أن الممثلة بيرين سات وخطيبها المغني التركي كينان دوغلو جددا موعد زفافهما إلى يوم 27 يونيو وأن هذا الموعد اصبح نهائيا، وأن حفل الزفاف سيتم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد تأجيله مرتين لاسباب مختلفة.

وكانت جنان دوغلوشقيقة كينانسببا في تأجيل حفل الزفاف لصيف 2014 ليتم مع توقيت زفافها ليكون حفل زفاف مزدوج لعائلة دوغلوحيث يتزوج الشقيقان كينان وجنان في صيف واحد.

وتشجعت بيرين وكينان لعقد قرانهما في لوس أنجلوس في قاعة مطلة على البحر وذلك لسعيهما لحفل زفاف أكثر خصوصية لهما يحضره الأهل والأصدقاء، وبدأت التحضيرات الفعلية حيث تسافر سربيلوالدة كينان واخته جنانقبل الزفاف بأسابيع إلى لوس أنجلوس لوضع التجهيزات الخاصة بالحفل، فيما يبقى العروسان في اسطنبول لارتباطتهما الفنية والانتهاء منها قبل موعد الزفاف بأيام.

وبدأت عائلة بيرين تستعد للسفر حيث بدوا في حجز تذاكر السفر لأمريكا، وشوهدت والدة بيرين علياءوجدتها حبيبةتتسوقان تحضيرا للزفاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: