حوادث وقضايا

انتحار نجل رجل اعمال شهير والاسرة تخفي الخبر

تنزيل (6)

كتبت/لمياء الباجوري

تباشر نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة انتحار إسماعيل أحمد أحمد صادق السويدي، نجل رجل الأعمال أحمد السويدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “السويدي إليكتريك”، داخل فيلته بمنطقة القاهرة الجديدة.
وأظهرت التحقيقات، التي باشرها إبراهيم أبوعقل، مدير النيابة، أن المتوفي يبلغ من العمر 19 سنة، طالب، وأنه انتحر داخل غرفته، حيث شنق نفسه بحزام في سقف الغرفة.
وأمرت النيابة بتشريح الجثة، والتصريح بدفنها، وطلبت النيابة العامة سرعة انتهاء تقرير الطب الشرعي، لبيان أسباب الوفاة وحدوثها والأداة المستخدمة في حدوثها، بالإضافة إلى أخذ عينة من أمعاء المتوفى لبيان ما إذا كانت تحتوي على سموم أو مواد مخدرة من عدمه، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
واستمعت النيابة، برئاسة المستشار بكر أحمد بكر، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، إلى أقوال خفير ڨيلّا السويدي، ويدعى محمد عيد رمضان، الذي قال إنه يعمل بالڨيلّا منذ 5 سنوات، وأثناء تواجده بها قامت والدة المتوفي بالنداء عليه إلا أنه لم يرد، وطلبت من الخادمة أن تطرق باب غرفته إلا أنه لم يرد عليها هي الأخرى، وطلبت منه أن يفتح الباب، وسمع صوت ارتطام على الأرض، وتبين أنه شنق نفسه.
وقال عم المتوفي محمد أحمد صادق السويدي، في محضر قسم الشرطة، إن الوفاة قضاء وقدر، وطلبت النيابة استدعاء أسرة المتوفي لسماع أقوالها في التحقيقات، وسرعة إعداد تقرير الطب الشرعي.
يُذكر أن خبر الوفاة أعلن عنه الثلاثاء الماضي، ولم تفصح الأسرة عن سبب الوفاة وقتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: