آدم وحواءاهل الفن

حبس شيرين 6 أشهر بتهمة التعدى على شريف منير

153058قضت جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، برئاسة المستشار أحمد حافظ، اليوم الاثنين، بحبس الفنانة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وكفالة 500 جنيه وإلزامها بدفع 2000 جنيه تعويض، وذلك لاتهامها بالتعدى على الفنان شريف منير.

يذكر أن شريف اتهم شيرين بإتلاف كشك الحراسة الخاص به بسيارتها بعدما تعمدت تحطميه أمام البواب قبل الإفطار فى شهر رمضان الماضى بدقائق قليلة.

وقالت مصادر مقربة إن هناك بعض الزملاء من الوسط الفن ونقابة الممثلين يستعدون للتدخل لمحاولة الصلح بين شيرين وجارها شريف منير عقب صدور أول حكم قضائى يدين الفنانة، حيث من المؤكد أن يتدخل أصدقاء شيرين عبد الوهاب لمحاولة إرضاء شريف منير وإنهاء الخلافات القائمة بينهما منذ رمضان الماضى.

وكان الفنان شريف منير، تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يفيد بتضرره من جارته المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة.

وجاء بالبلاغ أن العناية الإلهية أنقذت إحدى بناته عقب إلقاء أحد أفراد أسرة الفنانة قطعة رخام كادت أن تسقط على رأس ابنته، وعندما عاتبها فوجئ بالمطربة تؤنبه بألفاظ خادشة بالحياء، مما دفعه لتحرير محضر ضدها، وبعدها توجهت المطربة إلى حديقة المنزل المملوكة للفنان، وقامت بإتلاف كشك الحراسة الخاص بالحديقة وتحطيمه أمام أعين البواب والشهود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: