اهل الفن

بالصور تفاصيل وفاة الفنان اللبناني الشاب عصام بريدي اثر حادث مروع بلبنان

صور السيارة بعد انقلابها
صور السيارة بعد انقلابها
صور الحادث المروع
صور الحادث المروع
الفنان الراحل عصام بريدي
الفنان الراحل عصام بريدي

 

 

كتبت/ ساندي علي

توفي الممثل الشاب عصام بريدي اثر حادث سيارة في لبنان في منطقة الدورة، عندما اصطدمت سيارته من نوع “لكزس” تحمل رقم  426263 بالفاصل الوسطي لتنقلب على جسر الدورة في اتجاه نهر الموت، الخبر الذي صدم اللبنانيون، ويبلغ الفنان عصام 35 عاماً.

وبحسب بعض المصادر الصحفية اللبنانية، كان عصام بريدي متجها الى جونية حين اصطدمت سيارته بحافة الاتوستراد، فارتفع مستوى السيارة عن الارض وقذف عصام منها الى الاتوستراد العلوي، واصطدم رأسه بالارض بشكل قاتل. واضافت ان عدة عوامل ادت الى حصول الحادث بينها الشتاء.
وبريدي هو من مواليد 1980 من بلدة فيطرون وهو شقيق الاعلامي وسام بريدي الذي كان من المفترض أن يشارك الليلة في تقديم حلقة جديدة من برنامج الرقص مع النجوم في MTV.
وشارك الراحل في العديد من الاعمال الدرامية نذكر منها “علاقات خاصة” الذي يعرض حاليا و”بنت الشهبندر” الذي سيعرض في رمضان المقبل. كما عرف بشخصية “عصام” في مسلسل “آدم وحوا”.

وبريدي صاحب صوت جميل اشتهر بإحيائه العديد من السهرات في عدة مناسبات، كما يواظب على تعليم مادة المسرح والتمثيل من سنوات. ولعل خسارته المدوية في الوسط الفني وبين جمهوره بهذا الشكل المروع ستزيد من الألم والحسرة على فقدانه، خصوصا لما كان يتمتع به من روح مرحة وشعبية لافتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: