الكوره والملاعب

أرسنال يصطدم بكريستال بالاس فى ختام الجولة الثانية للبريميرليج

يختتم فريق أرسنال ، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد الننى، مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، عندما يحل ضيفاً على كريستال بالاس في العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “سيلهرست بارك”.

 

ويسعى أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، لمواصلة الانتصارات بعدما افتتح مشواره بتحقيق فوز صعب على حساب نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، بينما نجح كريستال بالاس في الفوز على شيفيلد يونايتد بهدف دون رد.

 

ويستهدف أرسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب اللحظات الأخيرة من المسابقة.

 

ويتوقع غياب الدولي المصري محمد النني عن تشكيل أرسنال في مباراة الليلة لعدم الجاهزية، حيث غاب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الجانرز.

 

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الجانرز والنسور، بالجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وانتهت وقتها، بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

والتقى أرسنال وكريستال بالاس على مدار التاريخ في 32 مواجهة، كان للجانرز النصيب الأكبر في التفوق، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في 19 لقاء، بينما لم تتمكن النسور سوى في الفوز في 4 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 9 مواجهات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: