الكوره والملاعب

متابعة محمدالله| الريال يُتوج بطلا لدورى الأبطال برباعية فى أتليتكو

1-111-300x162

توّج ريـال مدريد بلقب دوري أبطال أوربا للمرة العاشرة في تاريخه بعد تغلبه على أتليتكو مدريد بأربعة أهداف لهدف في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وسجل هدف أتليتكو اللاعب دييجو جودين في الدقيقة 37 فيما سجل أهداف النادي الملكي سيرجو راموس في الدقيقة 93 وجاريث بيل في الدقيقة 111 ومارسيلو في الدقيقة 117 ورونالدو في الدقيقة 120.

وشهدت الدقيقة 9 خروج مهاجم أتليتكو مدريد ييجو كوستا للإصابة ودخول دييجو لوبيز بدلا منه.

شهدت النصف ساعة الأولى تبادلا للسيطرة على الكرة في وسط الميدان بين الفريقين حيث هاجم كل فريق الآخر على استحياء ولكن دون فاعلية على المرمي.

وتمكن المدافع دييجو جودين من خطف هدف المقدمة في الدقيقة 37 مستغلا خطأ لحارس ريـال مدريد إيكر كاسياس الذي تقدم خارج مرماه.
بعدها حاول لاعبي النادي الملكي إدارك هدف التعادل ولكن دون جدوي لينتهي الشوط بتقدم الأتليتي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الريـال الضغط على دفاعات أتليتكو وكاد بيل أن يسجل هدف التعديل في الدقيقة 75 من هجمة مرتدة ولكن ابتعدت كرته خارج الملعب.

وبعدها أضاع مارسيلو هدفا محققا لريـال مدريد في الدقيقة 83 ولكن نجح الدفاع في إبعاد الكرة خارج المرمي.

1 (10)وقبل نهاية المباراة بدقيقة نجح راموس في خطف هدف التعادل بضربة رأسية ليعيد فريقه للمنافسة من جديد ليلجأ الفريقان في للوقت الإضافي.

وفي الشوط الإضافي الأول ظلت النتيجة دون تغيير قبل أن يتمكن يحرز جاريث بيل هدف التقدم في الدقيقة 111 من ضربة رأسية بعدها نجح المدافع مارسيلو الهدف الثالث بعدها تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 120.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: