بقلم رئيس التحرير

ابراهيم البسيونى يكتب : مرسي ينفعل وهو يتابع الانتخابات من الزنزانة.. وهذا ما قاله للضباط

2حرص الرئيس السابق محمد مرسي على متابعة مجريات الحياة السياسية من محبسه بسجن برج العرب، ومن صباح يوم الاثنين الذي يشهد أول أيام الانتخابات الرئاسية جلس أمام التليفزيون ليتابع عملية التصويت، ولكن انفعل وأغلقه في نهاية المطاف.

وقالت  مصادر في سجن برج العرب، إن مرسي قال وهو يتابع عملية التصويت: والله العظيم دي تمثيليه واللي بيحصل تهريج“، مشيرة إلى أنه لم يتوقف عن الصراخ طوال الوقت، وهو يردد نفس الجملة.

و قالت مصادر مطلعة داخل سجن برج العرب إن مرسي، المودع في زنزانة انفرادية بالسجن، رفض مغادرة محبسه أو الخروج في ساعة التريض كما اعتاد، وأصر على الجلوس في زنزانته يتابع التليفزيون المصري والطوابير التي اصطفت أمام اللجان الانتخابية، وبمجرد مشاهدته الإقبال الكبير من المواطنين أمام اللجان، صاح في الحراسة ده انقلاب مكتمل الأركان، والشعب لن يسكت عليه“.

وأضافت إن مرسي لم يتناول أي أطعمة، الاثنين، وعندما قدم له حراسه وجبة الإفطار قال: أنا والحمدلله النهارده صايم، إنتم ناسيين إن إحنا فى رجب، وإن شاء الله الفرج قريب. ثم صرخ في الضباط: إوعوا تفتكروا إن الانقلاب هيستمر كتير، لأن أى خائن سيخان، والانقلاب إلى زوال، ولن تنفعكم أسواركم أو قصوركم، عندما سنعود للحكم سنحاكم الجميع، خاصة الذين تورطت وتلوثت أيديهم بالدماء“. ثم انفعل وأغلق التليفزيون وانخرط في قراءة القرآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: