حوادث وقضايا

زوج يحرق وجه عامل بمياة نار لمعاكسته زوجته في كفر الشيخ

20170809100754754

كتبت/رغدة رجب

لم يدرى مواطن أن معاكسته لسيدة متزوجة سيفقده ملامح وجهه، ولم يتخيل أن تسنجد السيدة بزوجها ليسرع وينتقم من هذا الشخص الذى عاكس زوجته.

وفى مشهد متكرر، حاول عامل، معاكسة سيدة متزوجة أثناء سيرها فى أحد الشوارع، فنهرته على سوء فعله، إلا أنه لم يبالي برد فعلها، فلم تجد وسيلة سوى الاستنجاد بزوجها الذى يعمل سائق توك توك، ويتجول فى الشوارع على مدار اليوم بحثاً عن مصدر رزق حلال لأسرته.

الزوج المنهك من العمل، جن جنونه عندما أكدت له زوجته تعرضها للمعاكسة على يد رجل فى الشارع، فأسرع واشترى مادة كاوية “مياه نار”، وتتبع الشخص الذى عاكس زوجته حتى وصل إليه، وفاجئه بإلقاء “مياه النار” على وجهه، ليصيبه فى الوجه من الناحية اليسرى والرقبة والكتف، ويفقده ملامح وجهه انتقاماً منه على معاكسة زوجته، ويفر هارباً قبل القبض عليه.

وتجمع المواطنون على صرخات المجني عليه، واستدعوا سيارة الإسعاف التى نقلته للمستشفى وحالته الصحية سيئة، بينما لاحقت أجهزة الأمن سائق التوك التوك الهارب، ونجحت فى القبض عليه، واعترف بارتكابه للجريمة بدافع الانتقام لكرامته.

المتهم لم ينكر ارتكابه للجريمة، وإنما اعترف بكل فخر بما فعله، مبررًا ذلك بأنه يدافع عن عرضه وشرفه، قائلاً: “لو أى حد عنده نخوة ومراته اتعاكست مش هيعمل أقل من كدا”.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بوصول “ا. ع. م” 33 سنة عامل، ومقيم بقرية فودة سلطان، مصابًا بحروق من الدرجة الأولى بالوجه من الناحية اليسرى، والرقبة والكتف، لمستشفى بيلا المركزى، فوجه مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائى بالحامول، ضم الرائد محمد صادق، رئيس مباحث مركز بيلا، والنقيب أحمد قطاطو، معاون مباحث مركز بيلا، لكشف ملابسات الواقعة.

واتهم أقارب الضحية شخص يدعى “ن. ف. ي” سائق توك توك، بالتسبب فى إصابته عن طريق إلقاء مادة كاوية على وجهه.

وتبين أن سبب المشادة الكلامية بين المجنى عليه والمتهم، معاكسة المجنى عليه لزوجة المتهم، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما، أحضرعلى أثرها المتهم مادة كاوية “ماء نار”، وألقاها عليه، ما أدى إلى إصابته ونقله لمستشفى بيلا المركزى، حيث أجريت له الإسعافات الأولية، وتقرر خروجه للعلاج بناءً على رغبة أهله، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وصحة ما ورد فى التحريات، وتحرر المحضر رقم 11929 جنح مركز بيلا لسنة 2017، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: