مقالات القراءمقالات واراء

اشرف الشرقاوي يكتب …وااسلاماه

وإسلاماة
بقلم / أشرف الشرقاوي
سأخرج عن صمتي وأًصرخ وإسلاماة وإسلاماة ياأمتنا العربية وإسلاماة 
ولكن دوي الصمت والخزي والعار علي الأمة العربية الضعيفة الهزيلة التي لا تسطيع ان تحمي نفسها وتصون عرضها وتدافع عن عزها ووجودها . نعم فسقطت الأقنعة وتكشفت الوجوة الدميمة الوضيعة وتبين الصالح من الطالح . فتلك هي أوقات المحن والشدائد والتي يظهر فيها الرجال . ويظهر فيها الصدق ويتبين فيها النفاق . فيا منافقين العرب يا بلاد النفط والأموال الساخنة يا من تملكون الدنيا بأموالكم لما تختبئون ولما تشجبون وتنددون فكدنا نظن إنكم غربيون ولا خجل منكم لو تهودتم ورفعتم أعلام اليهود والأمريكان فأنتم منهم ولا بال لكم إلا جمع الأموال والإمتهان والذل تحت النعال. لا وجوم منكم ولا دهشة أن سمعنا عنكم إنكم حاخامات وتساعدون في بناء المستوطنات لا عجب في ذلك فقد تعودنا منكم الخزي والعار. ولكن اعلموا سيأتي دوركم لا محالة فلم تنفعكم أموالكم ولا الموالين لكم , فأنتم وصمة عار علي جبين الأمة وسيأتي نصر الله رغم أنفكم . فيا منافقين الأمة الأيام دول ( وتلك الأيام نداولها بين الناس ) وأعلموا أن وعد الله أت وستقفوا يوم الحساب وستحاسبون علي خزيكم وعاركم الذي وصمتوا به الأمة.
وأنحني لشعوبا تنتفض رغم عن حكامها وتصرخ وتنادي وإسلاماة وإسلاماة يا بايدن يا جبار الأرض يا أكبر منافق وكاذب علي وجة الأرض فأنتظر أنت والنتن غضب الله وسخطه فمن قبلك زالت أعتي الأمم .فأنشروا الفساد والظلم في الأرض فبأن الله سنري فيكم اية الله قريبا.
ويا زعيم مصر وحكيمها أعتز بك رئيسا قوي صلد تحارب بصدق وشرف في زمانا غاب عنة الشرف . تقف وحدك صامدا في وجه ذئاب البشر فتحية لشعب مصر وجيش مصر ورئيس مصر. نجوع ونظمأ ولكن لدينا درعا وسيف يحمي مصر اسمة جيش مصر.
فيا حسرتي يا عراقًاً تمزق ويا يمناً تفرق ودموعا تزرف دمًا علي سوريا التي ُقطعت أوصالها وعلي سودان ُقسمت وعلي تونس التي شُتت وإليكِ لبنان التي ُأحدبت وعلي فلسطين التي ُأغتصبت وعلي البلد الحرام التي غضت البصرولبست ثوب النفاق وتمغصت فمن تبقي يا أخوة العرب ُنعول علية ونستند الكل هوي وسقط وبأموالنا نموت ونٌغتصب .فيا حلمًا التوحيد الذي ضاع وأُُغتصب فإلي أين يا حكام العرب … إلي أين يا حكام العرب .
بلادي ….بلادي …..بلادي لكِ حبي وفؤادي
بلادي … بلادي …. بلادي لكِ فخري ومنكِ
عزتي وأمجادي …… فمنك كرامتي يا جيش بلادي
فأنت درعي وحصني وأمني وأماني ضدد الاعادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: