الشارع السياسى

بالصور ننشر الاستعدادات النهائية لحفل افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد تحت شعار “هنكمل حلم بكرة”

FB_IMG_1448563597747

متابعة/محمد عبداللهFB_IMG_1448563588108 FB_IMG_1448563593047 FB_IMG_1448563578560

استمرار ” الاستعدادات النهائية لحفل إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي إشارة البدء في مشروع ميناء شرق بورسعيد، غدا السبت.
وتم إنشاء 3 منصات للضيوف بمسرح الاحتفال ومهبط للطيران، حيث من المقرر تنظيم حفل كبير تتخلله عروض فنية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من الوزراء.
وأوضحت مصادر خاصة أن السيسي يطلق إشارة البدء الفعلي في مشروع تطوير ميناء شرق بورسعيد وإنشاء القناة الجانبية، تحت شعار “هنكمل حلم بكره”، وهو الشعار الذي تم اختياره لمشروع التنمية بالمنطقة ككل، مؤكدة الانتهاء من عمل أوبرت يحمل نفس الاسم، غناء مجموعة من الفنانين الشباب، وسيتم إذاعته ضمن فعاليات الحفل.
وأشارت المصادر إلى قيام رئيس الجمهورية بتوجيه خطاب لشعبه يحمل آمالا وآفاقا جديدة نحو تحقيق التنمية الشاملة لأبناء مدن القناة وسيناء، وعلى مدى ساعة تقريبا.
وكان المهندس شريف إسماعيل قد قام صباح اليوم بجولة تفقدية بمنطقة شرق التفريعة في بورسعيد لافتتاح العمل بميناء شرق التفريعة وأعمال التطوير، وبدء العمل في حفر وتكريك القناة الجانبية بشرق التفريغة، وأعمال التطوير بالمياه.
كما تابع الاستعدادات للزيارة المرتقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وكذلك استمرار البروفات النهائية للحفل الكبير، قبل إطلاق إشارة البدء في المشروع برفقة مجموعة من الأطفال والشباب، تأكيدا من القيادة السياسية على حرصها على تحقيق حلم الغد، وهو شعار مشروع التنمية القومي بمنطقة القناة وسيناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: