مقالات القراء

متابعة |ساره بسيونى : منصور مودعًا: أعليت الشورى وقيم الديموقراطية.. وأسرتى تحملت الكثير‎

138417قال المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية، في كلمته التي وجهها للشعب المصري، أهنئكم على الوعى وأثق أنكم تدركون خطورة ما تواجه مصر من تحديات، مضيفًا: لقد أبهرتم الجميع وأنجزتم الانتخابات على الوجه الأكمل.

وتابع منصور: (إنني كمواطن مصري فخور بهذا الانجاز وبصلابتكم ووعيكم.. نحن جديرون بهذا الوطن وسنستعيد ريادتنا.. شكرا لكم على مشاركتكم رغم الصيام وارتفاع درجات الحرارة، ورغم أنه الاستحقاق السابع منذ ثورة يناير، وشكرا لمؤسسات الدولة التي وقفت على الحياد بين المرشحين).

وأضح قائلا: (الإخوة و الأخوات أوجه حديثي إليكم مودعا بعد عام من شرفت فيه برئاسة مصر وتحملت مسئولية جسيمية، ولم أتصور يوماً وأنا بين صفوف الجماهير أنني سأتحمل مسئولية رئاسة بلد بحجم وقيمة وتاريخ مصر، بما يتضمنه ذلك من تحديات اقتصادية وأمنية والتفكير المستمر في تدبير موارد.. لم أكن أتصور أنني سأتحمل مسئولية بلد هي مهد الحضارة ومركز العالم و مركز الوصل بين القارات.. مصر الأزهر والكنيسة.. مصر العربية والأفريقية والمتوسطية.. قبلت بتلك المهمة لأداء الواجب رغم أني لم أكن أود القيام بها ..لقد تحملت مسئولية صعبة و التزامات جسيمة، حيث تحملت أسرتي مخاوف أمنية وقيوداً اجتماعية.. كنت رئيسا لكل المصريين دون تمييز ..استمعت للجميع و أقمت مبدأ الشورى و أعليت قيم الديموقراطية .. وفي مقدمة من استمعت إليهم في تنفيذ خريطة المستقبل الشباب، روح هذه الأمة وقلبها النابض في تنفيذ خريطة.. ولكن اسمحوا لي أن أنسب الحق لأصحابه فـى30 يونيو التي تمثل إرادة شعبية ما كانت لتنجح بدون رجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الداخلية البواسل).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: