الكوره والملاعب

الزمالك يرد علي بيان الاتحاد الدولي فيفا

اصدر مجلس ادارة الزمالك بيان يرد فيه علي تنهئة رئيس الاتحاد الدولي الفيفا جياني انفاتينو علي التتويج بلقب الدوري المصري

وجاء البيان كالتالي :

تتوجه اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بخالص الشكر والتقدير للسويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على إرساله لخطاب تهنئة للنادي بمناسبة حصوله على درع الدوري الممتاز.

وواصل : وكان انفانتينو قد قام بتهنئة الزمالك مؤكدًا أن اللقب هو نتيجة العمل الجاد والشغف والالتزام موجها التهنئة لجميع المعنيين، وطالبهم بمواصلة العمل بروح الفريق”.

واتم : وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة للمسابقة، وأنهى الفريق المسابقة برصيد 80 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة

وكان قد ، أرسل جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خطابًا إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة يهنئ خلاله نادي الزمالك بمناسبة تتويجه بلقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم .

وأكد رئيس الاتحاد الدولي أن فوز الزمالك بالدوري جاء نتيجة مجهود كبير، وطالب من رئيس الاتحاد المصري نقل تهنئته إلى جميع من شاركوا في تحقيق البطولة.

وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة للمسابقة، وأنهى الفريق المسابقة برصيد 80 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: