حوادث وقضايا

45 اتصالا هاتفيا بمبارك للشدّ من أزره قبل النطق بالحكم

مبارك
مبارك
قالت مصادر سيادية، إن الرئيس الأسبق حسني مبارك، الموجود حاليا في مستشفى المعادي العسكري للعلاج، قيد المحاكمة، تلقى خلال اليومين السابقين، أكثر من 45 مكالمة هاتفية، من شخصيات مصرية وعربية، للشدّ من أزره، قبل النطق بالحكم في قضية القرن، المتهم فيها برفقة نجليه علاء وجمال، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، ووزير داخليته حبيب العادلي، و6 من كبار مساعديه.

مصريون وعرب يطمئنون على مبارك في المستشفى
سرور والشريف وغالي أبرز المتصلين.. والرئيس الأسبق معنوياته مرتفعة
مبارك عن السيسي: “ربنا يوفّقه، الحمل تقيل عليه، بس هو قدّها”
وأشارت المصادر إلى أن رجال أعمال ومسؤولين من السعودية والكويت والإمارات والبحرين، أجروا اتصالات بالرئيس الأسبق، على هاتف الغرفة التي يقيم بها في المستشفى، علاوة على بعض رموز نظامه، وعلى رأسهم أحمد فتحي سرور، وصفوت الشريف، ويوسف بطرس غالي، وغيرهم.

ووفقا لمقرّبين من مبارك، فإن معنوياته مرتفعة جدا، خلال هذه الفترة، ويحرص على ممارسة المشي، لدقائق قليلة، داخل غرفته، بمساعدة طاقم تمريضه، إضافة إلى أن شهيته مفتوحة للطعام، عكس فترات كثيرة سابقة، لم يكن يتناول فيها إلا أقل القليل.

وذكرت المصادر أن مبارك يحرص أيضا على الاستيقاظ في ساعة مبكرة، وقضاء فترة جالسا في الشرفة المطلّة على النيل، والاستماع إلى القرآن الكريم، في حين لا يعلم الأخبار إلا عبر أطبّائه وزوجته فقط.

وعما يهتم بالسؤال عنه أكثر من غيره، قالت المصادر إن مبارك يحرص على متابعة تحركات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، وكيفية إدارته للبلاد، وتعامله مع الأزمات التي يمرّ بها البلد. وأكثر ما يردده عنه: “ربنا يوفّقه، الحمل تقيل عليه، بس هو قدّها”.

وتابعت المصادر أن مبارك يثق في براءته، ومهما حدث، فهو راض بقضاء الله.

وفيما يخصّ الاستعدادات الأخيرة، قالت المصادر إن سوزان ثابت تمكث مع زوجها، منذ أمس، انتظارا للنطق بالحكم، المقرر له السبت المقبل، كما طلب مبارك استدعاء زوجتي نجليه وأحفاده، لقضاء أكبر وقت ممكن معهم، إضافة لتلقيه مكالمة من جمال وعلاء للاطمئنان عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: