حوادث وقضايا

ضبط ضابط شرطة يقود شبكة دعارة والداخلية تؤكد لا احد فوق القانون

 

images (3)

كتبت/لمياء الباجوري

قال مصدر أمني بوزارة الداخلية، أنه لاتهاون مع أي مخطئ ولا أحد فوق القانون، لذلك قامت قوات جهاز الشرطة بالإدارة العامة للاداب بضبط ضابط يقود “شبكة دعارة”.

وعقب وردود المعلومات وتم إجراء التحريات التي أكدت صحة القبض على ضابط يقود شبكة دعارة، وبناءً على اذن من النيابة العامة تم اعداد الاكمنه اللازمة التي أسفرت بضبط الضابط متلبسا وبرفقته عدد من الساقطات اللذين تم عرضهم على النيابة للتحقيقات.

وأوضح المصدر، أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية عقب تلقيه اخطار بالواقعة من مدير الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية اللواء مجدي موسىى، أمر بسرعه اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الضابط وفقا لاذن من النيابة العامة.

وأشار المصدر إلى أن الوزير قال لمدير إدارة حماية الاداب، ” أن المواطنين كلهم سواء امام القانون ولابد من محاسبة الضابط المذنب لأنه أكثر الناس دارية بالقانون وعليه احترامه”.

وأضاف أنه كلف قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة بالتحقيق مع الضابط عقب انتهاء تحقيقات النيابة العامة ومعرفة قرارها وكانت  أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تمكنت ، من إلقاء القبض على ضابط شرطة شهير، بتهمة تسهيل واستغلال النسوة الساقطات في أعمال الدعارة، ويقوم باستغلال السيدات الساقطات في أعمال الدعارة.  وأكدت التحريات أن الضابط ” ف.ب” ويعمل مديراً لأحد نوادى الشرطة يقوم باستغلال منصبه في وزارة الداخلية، ويقوم باستغلال السيدات اللائي يمارسن الدعارة والعمل لحسابه.  وقامت أجهزة الأمن بمراقبة الضابط ورصد تحركاته ألقي القبض عليه في شقة مشبوهة بشارع البحر الأعظم وبصحبته 3 سيدات سبق اتهامن في قضايا ممارسة دعارة وشخصين من راغبي المتعة الحرام. تم إلقاء القبض على الضابط، كما تم ضبط سناء جميل وشهرتها ندا، أثناء ممارستها الرذيلة، وأحمد محمود، مدير علاقات عامة بإحدى شركات البترول الخاصة، ورمضان رجب مدير أعمال أحد الشيوخ الخليجيين والذين واعترفوا بممارستهم الدعارة في دائرة قسم شرطة الجيزة.  كما تم ضبط 1400 جنيه وهواتف محمولة و9 بونات بنزين 80 شرطة، وبون غسيل 20 شرطة، تحرر رقم 4 أحوال الإدارة العامة لحماية الآداب، وتمت إحالته للنيابة للتحقيق. تم تحرير محضرا بواقعة الضبط، وإحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: