حوادث وقضايا

زوجها يطلقها بعد اكتشاف خيانتها فتقتل طفلها لان مزجها ماكانش رايق بالاميرية

IMG_٢٠١٦٠٣٧٤_٠٨٥٦١٠

كتبت/سالي مندور

“مزاجي مكنشي رايق، وحالتي النفسية كانت سيئة”، وظروفي المالية صعبة”، وكمان مش عارفة بكره هيكون فيها ايه”، لهذا قررت التخلص من ابني الرضيع واخنقه”.
بتلك الكلمات اعترفت المتهمة “ا.ح.” ٣٧ سنة، ربة منزل، مقيمة بمنطقة الأميرية، بقيامها بقتل رضيعها الذي كان يبلغ وقتها ٥ أشهر، فلم تكتفي بإنهاء حياتها الزوجية بسبب علاقتها الآثمة لكن الزوجة اللعوب تجردت من كل مشاعر الإنسانية والرحمة وأقدمت على فعل جريمتها الشنعاء بأن تخلصت من طفلها الرضيع انتقاما من والده بعد أن قام بتطليقها عقب اكتشافه خيانتها له مع موظف.
وأضافت المتهمة: بأنها ارتبطت بعلاقة آثمة مع موظف يُدعى “ي.ز”، ٤٢ سنة، مقيم بمنطقة الرحاب، وعن طريقة قتل الطفل قالت انها قامت بخنقه بغطاء السرير وكتم أنفاسه حتى انهت حياته وتأكدت من أنه فارق الحياة.
تفاصيل الواقعة بدأت بإشارة تلقاها مأمور قسم شرطة الأميرية من مستشفى الزيتون التخصصي، تفيد باستقبال رضيع يدعى “يحيى.ا”، 5 أشهر “جثة هامدة “، وبمناظرة الجثة لم يُستدل على وجود إصابات ظاهرية.
وأفاد والده “أ.ع”، 49 سنة، مشرف بجهاز مدينة الشروق، اتهم طليقته “إ.ح”، 37 سنة، ربة منزل، بالتسبب في وفاة نجلهما لاكتشافه وجود علاقة أثمة بينهما وبين “ي.ز”، 42 سنة، موظف، فقام على أثرها بتطـليقها.
وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبموجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة، فتمت إحالتها للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: