حوادث وقضايا

ضبط مستريح جديد في النزهة استولى على 9ملايين جنيه وفر هاربا

IMG_2657-1

كتبت/سالي مندور

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على صاحب شركة مقاولات فى منطقة النزهة، لاستيلائه على 9 ملايين جنيه من 49 مواطنًا بالمنطقة، بزعم القيام بأعمال التشطيبات بالتقسيط، واستولى على الأموال، فتم ضبطه واعترف بشرائه عدد من الشاليهات، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت مع تعدد البلاغات فى الآونة الأخيرة، أمام رجال مباحث قسم شرطة النزهة، ضد صاحب شركة وهمية للتشطيبات والمقاولات، لاستيلائه على مبالغ مالية من المواطنين بدعوى القيام بأعمال تشطيبات بالتقسيط دون إنهاء تلك الأعمال أو رد المبالغ المستولى عليها.

وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، ومن خلال تحريات فريق البحث بقيادة اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة النزهة من تحديده وضبطه، وتبين أنه محمد س إ 49 سنة، صاحب شركة للمقاولات، والسابق اتهامه فى قضيتين( نصب وتبديد ) أخرهما 15900 لسنة 2001م مدينة نصر أول ” تبديد ” وضبط بحوزته مبلغ 57 ألف جنيه و 2 هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بإنشائه شركة لأعمال التشطيبات والمقاولات والاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين قدرت بحوالى 9 ملايين جنيه دون إنهاء أعمال التشطيبات أو رد المبالغ، و أمكن حصر البلاغات المحررة ضده وعددها 49 محضرًا شُمِلوا الاستيلاء على أموال المواطنين.

وأضاف مستريح النزهة، أن المبالغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات حوادثه، وأقر بشراء بعض الشاليهات بإحدى المناطق الساحلية وإيداع باقى المبالغ بحسابه ببنكين، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: