اخبار المحافظات

ندوة بإعلام الزقازيق تدعو المصريين إلى الحفاظ على وجود الدولة المصرية في الانتخابات الرئاسية

الشرقيه محمد عبدالله

أكد الدكتور مدحت غنايم وكيل كلية الحقوق جامعة الزقازيق وأستاذ القانون العام المعروف أن التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة هو المقام الأول حفاظ على وجود الدولة المصرية … من أية مؤامرات خارجية أو داخلية .
جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التى عقدها مجمع اعلام الزقازيق التابع للهيئة العامة للاستعلامات بمقر المجمع الاعلامى بالشرقية . ..
وقال غنايم أن قانون مباشرة الحقوق السياسية أتاح لجميع الناخبين الحق في اختيار من يرونه مناسبا.
واضاف وكيل حقوق الزقازيق فى لقاء خاص بالعاملين بالشركة المصرية للاتصالات في وجود قيادات الشركة أن التصويت في الانتخابات يعنى استقرار الدولة المصرية وحمايتها من أية تهديدات ..
من جانبه أكد الإعلامي دسوقى عبدالله مدير عام الإدارة العامة لإعلام شرق الدلتا قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات بقيادة الدكتور أحمد يحيى وضع شعارا للحملة الإعلامية للانتخابات الرئاسية …تحت عنوان .. صوتك مستقبلك .. انزل وشارك … مضيفا أن جميع مراكز الإعلام والنيل فى مختلف محافظات الجمهورية مستمرة في عقد اللقاءات والندوات التثقيفية لحث جمهور الناخبين على الإقبال الشديد على صناديق الاقتراع .
واضاف المهندس احمد شيخة رئيس قطاع اتصالات شرق الدلتا. . أن الأوضاع السياسية الحالية المحيطة بالدولة المصرية … تتطلب من الجميع الوقوف يدا واحدة
واضافت المهندسة مها عبدالستار مدير عام منطقة اتصالات الشرقية …أن الوطن في أمس الحاجة هذه الأيام إلى تضافر جهود جميع أبناءه من أجل تحويل الانتخابات الرئاسية المقبلة إلى عرس ديمقراطي كبير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: