حوادث وقضايا

مباحث كرداسة تضبط الزوجة الخائنة الذي قتلت زوجها بمعاونة عشيقها

images

كتبت/لمياء الباجوري

كشفت مباحث الجيزة، لغز العثور على جثة موظف مقتولا بمنطقة كرداسة، إذ تبين أن زوجة المجني عليه، وراء ارتكاب الجريمة، بالاشتراك مع عشيقها، ليخلو لهما الجو، تم ضبط المتهمين، وإحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي إخطارًا بالعثور على جثة شخص بمنطقة مهجورة بالطريق الأبيض في كرداسة، وأكد عدد من الشهود أنهم في أثناء توجههم إلى أعمالهم في الصباح، عثروا على  بالجثة ملقاة على الأرض.

وبعمل المعاينة، تبين أن المجني عليه يرتدي ملابسه كاملة، وبه جرح ذبحي بالرقبة وطعنات نافذة بالجسم، وتم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المجنى عليه، وضبط الجناة.

وخلال التحريات التي أجراها العميد محيي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تم تحديد هوية المجنى عليه، وتبين أنه موظف يقيم بمنطقة فيصل، وأنه متزوج منذ فترة قصيرة، وأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة.

وبعمل الأكمنة اللازمة تمكن المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث كرداسة، من القبض عليها واعترفت بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع عشيقها، حيث استدرجت الزوج المجني عليه بحجة زيارة أقاربها، وكان شريكها في انتظارها وغافله وقام بطعنه طعنة نافذة ثم ذبحاه وفرّا هاربين، حتي يتمكنا من الزواج.

واستكملت المتهمة بأنها تزوجت منذ شهر فقط بعدما أجبرتها أسرتها على ذلك، في الوقت الذي كانت فيه علي علاقة بشريكها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: