الشارع السياسى

مصر تستكمل تحضيرات انطلاق المنتدى العالمي في شرم الشيخ

متابعه محمدعبدالله

4747BEB1-65FA-48DC-8C10-B77E5785518Eتجري الاستعدادات على قدم وساق بمدينة شرم الشيخ اليوم الخميس حيث تستضيف المدينة المنتدى العاملي للشباب من 4 لإبلا الـ10 من الشهرالجاري تحت رعايو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويتضمن المنتدى 4 محاور رئيسية تحتل أولوية كبيرة لدى الشباب مثل قضايا الإرهاب والتطرف والهجرة غير المنتظمة وكيفية توظيف الشباب من أجل تحقيق التنمية المستدامة وتضم أجندة الموضوعات المطروحة للنقاش في المنتدى قرار الرئيس السيسي بإنشاء “الأكاديمية الوطنية للشباب”/ باعتبار هذه الأكاديمية تعد منصة ومحفلا مهما لتمكين الشباب وإعدادهم لتولي المسؤولية في المستقبل مع تزويدهم بمجموعة من المعارف الرفيعة والمهارات المتطورة.

في السياق ذاته، تفقد اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة يرافقه اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور واللواء عاطف الشاعر مدير إدارة البحث بالإدارة العامة للمرور والعميد مصطفي عابدين مدير مرور جنوب سيناء ، اليوم، الخدمات المرورية بشرم الشيخ وذلك في إطار الاستعدادات لانطلاق المنتدى.

وشدد اللواء علاء الدجوي على ضرورة التواجد المروري وحسن معاملة المواطنين وأبراز التواجد المروري.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية للاطمئنان على يقظة الخدمات الأمنية وتنفيذ كافة الخطط الموضوعة لتأمين المنتدى العالمي بشرم الشيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: