تحقيقات صحفيه

محافظ أسيوط يستقبل ابن وحفيد عبدالناصر لإزاحة الستار عن تمثال الزعيم

مراسلنا / نادر مصطفى

جمال عبد الناصر
جمال عبد الناصر

استقبل اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط ابن الزعيم جمال عبدالناصر وحفيده بمطار أسيوط الدولي في زيارتهما للمحافظة للمشاركة في إزاحة الستار عن تمثال الزعيم الراحل الذي تم وضعه بوسط مدينة أسيوط .

كان المهندس عبدالحكيم جمال عبدالناصر ، وجمال خالد جمال عبدالناصر قد وصلا ، منذ قليل ، إلى مطار أسيوط وسط استقبال حافل من أفراد العائلة بقرية بني مر بمركز الفتح وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

ومن المقرر أن يحضرا الحفل المعد خصيصاً للاحتفال بازاحة الستار عن التمثال الذي يضم العديد من الفقرات الفنية وتشارك فيه فرقة موسيقى الشرطة ويبدا برنامج الاحتفال بالسلام الوطني ويعقبه قراءة ايات من القران الكريم والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء ويعقب ذلك ازاحة الستار عن التمثال بمصاحبة عزف موسيقى الشرطة ، كما يشهد الحفل عرض فقرات فنية من رقصات التنورة وعزف الالات العبية كما يقدم محافظ أسيوط درع المحافظة لاسرة الزعيم الراحل تكريما لحضورهم الاحتفال.

كما ستقيم المحافظة حفلا آخر عقب ذلك بقصر ثقافة أسيوط لإزاحة الستار عن تمثال آخر للزعيم ويتم خلال الحفل عرض فيلم تسجيلي بعنوان مصر في زمن الكبرياء للمخرج احمد فؤاد درويش ويقوم عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم بالقاء كلمه ويعقب ذلك الاستماع الى فقرات شعرية للشاعر درويش الأسيوطي والشاعر رمضان عبد العليم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: