اخبار المحافظاتمال واعمال

هدايا الرئيس السيسي لاصحاب المعاشات وموعد صرفها

يهتم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للشعب المصري، ويسعى جاهدا من أجل ضمان تواجد مظلة حماية اجتماعية للمواطن من أجل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية التي تؤثر على كافة دول العالم .

ومنذ أيام قليلة، اتخذ الرئيس السيسي حزمة من القرارات والغجراءات التي توفر حياة كريمة للمواطن ومنها رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات بمقدار 15 % في إبريل المقبل ورفع حد الإعفاء الضريبي .

وأكداللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات، أن الرئيس السيسي وجه بزيادة المعاشات بنسبة 15% يتم صرفها أول أبريل المقبل.

وقال جمال عوض في تصريحات تليفزيونية: “11 مليون مواطن سوف يستفيدون من زيادة المعاشات ، والتكلفة السنوية للزيادة  التي أعلن عنها الرئيس السيسي 55 مليار جنيه”، مضيفا: “الحد الأدنى للزيادة 170 جنيها والحد الأقصى للزيادة 1635 جنيها”.

وتابع جمال عوض: “في العام الحالي سيتم زيادة المعاشات في أول أبريل المقبل “، مضيفا: “الرئيس السيسي يشعر بالمواطن المصري ويسانده من أجل مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية”

وأكمل جمال عوض: “يتم صرف الزيادة مع معاش أبريل الذي يتم صرفه أول الشهر “، مضيفا: “لو المعاش 3000 جنيه تكون الزيادة 450 جنيه وهكذا”

موعد صرف الزياده .

وطمأن أصحاب المعاشات بأن صرف الزيادة سيحدث في بداية شهر أبريل، معقبًا: “كل مواطن هيلاقي في الشهر الجديد معاشه زائد بنسبة 15%”، لافتَا إلى أن هناك 11 مليون مواطن مستفيد من زيادة المعاشات بحد أدنى 170 جنيه، وبحد أقصى 1635 جنيه، بتكلفة تقدر بـ55 مليار جنيه سنويًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: