الشارع السياسى

نيابة أمن الدولة العليا : حادث الغردقة لم تتضح أسبابه بعد

متابعه محمدعبدالله IMG_3366أكدت نيابة أمن الدولة العليا أن حادث الطعن الذي ارتكبه أحد الأشخاص بحق عدد من السياح داخل أحد منتجعات مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر ، لم تتضح طبيعته أو دوافعه حتى الآن ، داعية وسائل الإعلام والصحافة إلى التوقف عن اللجوء إلى التكهنات والاستنتاجات أو استباق نتائج التحقيقات التي لم تبدأ بعد.

وذكرت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة – فى بيان لها – أن الشخص مرتكب الحادث ، موضع فحص وتحر للوقوف على هويته وانتماءاته ولم يثبت للنيابة – حتى الآن – أي توصيف لهذا العمل الذى أقدم الجانى على ارتكابه سواء أكان عملا فرديا أو حادثا جنائيا أو عملا إرهابيا أو غير ذلك.

وأشارت نيابة أمن الدولة العليا إلى أن الأسباب والدوافع التي دعت الجاني لارتكاب الحادث وانتماءاته مازالت محل تحقيق مكثف من قبل نيابة أمن الدولة العليا ، للوقوف على تفاصيل الحادث والأسباب التي دعت الجاني إلى ارتكابه.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق قد كلف نيابة أمن الدولة العليا قد كلف بمباشرة التحقيقات في الحادثين الإرهابيين اللذين وقعا بالأمس في أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر وعملية استهداف دورية شرطية بمدينة البدرشين بمحافظة الجيزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: