الشارع السياسى

“قرار الشعب”: السيسي لم يحسم أمره بالترشح بعد.. والفريق ملتزم بما عاهد عليه الشعب

المساء نيوز
المساء نيوز

أكدت حملة قرار الشعب أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع، لم يتخذ قرار الترشح بعد في الانتخابات الرئاسية المقبلة بعد اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي أعلن تفويضه للسيسي وأعطى له كامل الحرية في اتخاذ القرار المناسب.

وقالت الحملة في بيان لها: “اننا مستمرون في جمع التوقيعات الخاصة بحملة قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسي رئيسا للبلاد بهدف الوصول الى جمع 40 مليون توقيع في أقرب وقت ممكن للتأكيد على رغبة الشعب في تنصيب زعيمه”.
وأضافت حملة قرار الشعب: “ان الفريق أول عبد الفتاح السيسي، زعيم الشعب، لا يزال على عهده مع الشعب بأنه لن يترشح في الانتخابات، وأنه سيقبل تكليف الشعب له بناء على قرار الشعب وفق برنامج محدد يتضمن تحقيق كل أهداف الثورة وأحلام وطموحات شعب مصر صاحب السيادة والقرار في جميع شؤنه بالطريقة التي يراها مناسبة له في هذه المرحلة الحرجة والحاسمة في تاريخ مصر”.

وحذرت حملة قرار الشعب الولايات المتحدة الأمريكية من محاولات التدخل في الشأن المصري، فضلا عن ضرورة عدم مخاطبة أي مسؤل أمريكي للشعب المصري حيث أصبحت أمريكا عدوا لشعب مصر بسبب اصرارها على دعم الارهاب والمحاولات الحثيثة لاثارة البلبلة في مصر من خلال التشويش على استقلال القرار المصري وهو الأمر الذي لن يسمح به شعب مصر الثائر.

وقال محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب: “ان استجابة الشعب ودعمه الكامل للحملة يؤكد على أن الشعب في طريقه الى استكمال أسطورته لتنصيب الفريق عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد دون الحاجة الى اجراء انتخابات من أجل تنصيب زعيم الشعب في منصب الرئيس”.

وأكد فارس أن السيسي زعيم الشعب ملتزم بما عاهد عليه شعب مصر في بذل كل ما هو غالي وثمين من أجل الحفاظ على مصر و حماية الثورة من كل أعائها في الداخل والخارج، بالاضافة لتفعيل ارادة الشعب في تقرير مصيره بالطريقة التي قبلها الشعب بمختلف طوائفه في كل محافظات الجمهورية التي أبدت ترحيبها الشديد بحملة قرار الشعب التي تعبر عن ارادتهم الحقيقية.

وِأشار فارس الى أن الشعب سيعلن قريبا جدا عن مفاجأت مدوية من شأنها تغيير مجرى التاريخ والمشهد السياسي الحالي بعد الاستجابة غير المسبوقة لحملة قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسي رئيسا للجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: