الشارع السياسى

الرئيس السيسي للمصريين لاتنشغلوا نحن دوله قويه

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي الحضور بالملتقى الدولي السنوي للصناعة  بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الضحايا المدنيين الذين سقطوا في أحداث فلسطين، ووقف الرئيس وحضور الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة في دورته الثانية قبل عرض فيلم تسجيلي عن الملتقى.

ومن خلال هذا التقرير، يرصد “صدى البلد” أهم وأبرز المعلومات عن  المتلقي والمعرض الدولى السنوي للصناعات فى دورته الثانية.

ويركز الملتقى والمعرض الدولى السنوي للصناعات فى دورته الثانية، على تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية.

كما يعد الملتقى من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، والمعرض يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والأفريقية والعربية والدولية، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، ويضم مستثمرين ومؤسسات اقتصادية متعددة، والاستشاريين المتخصصين في مختلف القطاعات الصناعية.

وارتكزت رؤية الملتقى والمعرض بالأساس على دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية والتجارية على المستويات الإقليمية: “العربية، والأفريقية، والأورومتوسطية، والدولية”، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، مستندةً على ثلاثة أبعاد رئيسية، (البُعد الاستثمارى والاقتصادى، والبُعد الاجتماعى وبناء الإنسان، وبُعد الجمهورية الجديدة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: