اخبار المحافظات

فى ندوة بإعلام الزقازيق الانتخابات الرئاسية المقبلة ستُجرى تحت إشراف قضائي كامل

الشرقيه محمد عبدالله 


أكد المستشار توفيق الشحات نائب رئيس مجلس الدولة أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجرى تحت إشراف قضائي كامل مما يوفر النزاهة والشفافية موضحا أنه من الواجب على الجميع التوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.
أضاف نائب رئيس مجلس الدولة خلال الندوة التثقيفية التى عقدها مجمع اعلام الزقازيق التابع للهيئة العامة للاستعلامات أن الانتخابات الرئاسية القادمة يتم إجراؤها في ظل ظروف دولية وإقليمية بالغة الصعوبة … . خاصه بعد الاعتداء الإسرائيلي على قطاع غزة.
وأشار الشحات أن وجود قاض على كل صندوق اقتراع وتواجد مندوب عن كل مرشح داخل كل لجنة ووجود متابعة من منظمات المجتمع المدني المصرية والدولية وتغطيات واسعة من وسائل الإعلام الغربية.
ودعا نائب رئيس مجلس الدولة إلى تحويل ايام الانتخابات الرئاسية المقبلة خلال شهر ديسمبر إلى عرس ديمقراطي كبير ورسالة للمصريين إلى كل العالم.
وفى ذات السياق أكد الإعلامي دسوقى عبدالله مدير عام الإدارة العامة لإعلام شرق الدلتا … أن مجمع اعلام الزقازيق التابع لقطاع الإعلام الداخلى بقيادة الدكتور أحمد يحيى عقد أكثر من 22 فاعلية ثقافية منذ الاول من أكتوبر الماضي .. مستهدفا الشباب في المقام الأول .. لأنهم يمثلون الفئة الأكبر من الشعب المصري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: