حوادث وقضايا

محافظ جنوب سيناء: الدولة ستستعيد هيبتها الفترة القادمة.. ولا تهاون مع المتخاذلين

unnamed-711-300x199أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على استمرار حملات إزالة المباني المخالفة، والإشغالات في كافة مدن جنوب سيناء، مشيرًا إلى أنه لا تهاون مع مغتصبي أراضي الدولة،

وقال فودة،فى تصريح له، أنه إذا كانت الفترة السابقةـ شهدت تراجع للأمن وتطبيق القانون مما جعل ضعاف النفوس يستغلونها في أعمال بناء مخالفةـ وتعدي على أملاك الدولةـ فإن الأيام القادمة ستشهد تطبيق القانونـ واستعادة هيبة الدولة، كما أضافأ أنه لن يتوانى عن معاقبة المتخاذلين عن أداء واجبهم .

وجاء ذلك، خلال جولة تفقدية للمحافظ بمدينة شرم الشيخ، برفقته اللواء محمود السلية رئيس مدينة شرم الشيخ، وعدد من قيادات المدينة.

وكلف المحافظ، رئيس المدينة بتطوير شارع السلام، ليشمل ممر للدراجات، وأحواض زهور، وإضاءات للجبل أول الطريق ،ولافتات مضيئة، ورصف للطريق بتكلفة 25 مليون جنيه  كما يشمل إنشاء وتطوير ميدان الساعة، عن طريق التنسيق مع رجال الأعمال، والمستثمرين .

وأمر المحافظ، بتطوير نقطتي التفتيش الأمني بمدخل خليج نعمه، لتكون نقاط حضارية تتمشي مع المظهر السياحي، بالاتفاق مع المستثمرين، ومالكي الفنادق بالمدينة، وتطوير الشاطئ العام، وأعلن عن طرح المحلات المملوكة للمحافظة، بمدخل خليج نعمه وأمام مرسي اليخوت، في مزايدة محدودة، لتطويرها، وتشغيلها، وفتح فرص عمل جديدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: