حوادث وقضايا

جنايات الجيزة تثأر لسيدة اغتصبت وتم حرقها علي يد اقاربها بالجيزة

images

كتبت/لمياء الباجوري
قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم، بإحالة أوراق 3 متهمين بقتل سيدة وحرق جثتها، لمفتي الجمهورية، وحددت جلسة 18 أبريل الجاري للنطق بالحكم.
وتعود الجريمة الى شهر يناير 2014، بمنطقة البدرشين بالجيزة، حيث قام المتهمون (ا.ع)، زوج شقيقة المجني عليها وتدعى (ن.ع)، وشقيقه (س.ع) و شريك آخر يدعى (ر.ا)، بالدخول إلى شقة المجني عليها وتكبيلها وقتلها بغرض سرقة أموال كانت المجني عليها تحتفظ بها .
وكشفت التحريات أن خالة المجني عليها وتدعى (ن.ا)، قامت باستدراج المجني عليها من شقة والداتها إلى شقتها بغرض قيام أحد المتهمين بمضاجعهتا، ثم انصرفت إلى داخل الشقة قبل أن يقوم أحد المتهمين بدخول الشقة للقيام بالفعل المحرم، تاركاً خارج الباب عدد من الأحبال.
وأضافت التحريات أن بقية المتهمون قاموا بعد بالدخول إلى الشقة، وقتلوا المجني عليها، ووضعوا لاصق حول شفتيها قبل أن يقموا بإحضار انبوبة الغازالي الغالي في للتمويه على كون الحريق هو ما تسبب في وفاة المجني عليها قبل أن يفروا هاربين وتلقي الأجهزة الأمنية القبض عليهم.
وقررت المحكمة إحالة أوراق المتهمين الثلاثة الأوائل للمفتي، بعد أن نسبت إليهم تهمة القتل العمد بينما لم تصدر حكمها بعد على المتهمة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: