حوادث وقضايا

مسن يعاشر طفلة معاشرة الازواج ويساعدها في دس السم لاسرتها ليخلو لهم الجو بالاسماعيلية

IMG_٢٠١٦٠٧١٨٣_٠٣٥٥٥٨

لم يفكر “فتحى” ذلك المسن الشايب ذو الـ62 عاما أنه يسير فى طريق الهاوية وأن كل مايفعله يخالف كل الشرائع السماوية والتقاليد والعادات وأن مايفعله لايصدقه مجنون، حيث ارتبط ذلك العجوز بطفلة تدعى شيماء 13 عاما، فبدلا أن يرتبط بها بحكم أنه فى عمر جدها، ارتبط معها ارتباط من نوع خاص تشيب له الرأس من هول مافعله هذا العجوز والطفلة فى أسرتها حيث عاشر الطفلة معاشرة الأزواج وهى فى الصف الرابع الابتدائى واستمرت العلاقة بينهما حتى الصف الأول الإعدادى ومنذ ذلك الوقت والعجوز يتردد على منزل التلميذة.

وفجأة لاحظ والد التلميذة كثرة تردد العجوز على منزله وخاصة فى عدم وجوده فى المنزل فقام الاب بطرده من منزله.

ومن هنا قرر العجوز الانتقام من أسرة التلميذة بأكملها بمساعدتها ولجأ إلى حيلة شيطانية وهى دس السم فى الأكل للأسرة بأكملها ليموت الأب وتصاب الأم ونجليها بالتسمم ولكن المباحث كشفت المستور .

وكان اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود خليل مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول إشارة من مستشفى الإسماعيلية العام بوصول أسرة مكونة من 4 أشخاص مقيمة عزبة الصولى بالمنايف دائرة مركز أبو صوير مصابة بتسمم نتيجة تناولهم مادة غير معلومة، مما أدى إلى وفاة الزوج وإنقاذ الزوجة وولديها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد طلعت رئيس فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية ضم الرائد فهمى عبد الصمد رئيس مباحث أبو صوير ومعاونيه .

وأوكل لفريق البحث كشف لغز واقعة التسممأ وخاصة أن هناك طفلة لم تتناول الإفطار معهم، وبسؤال الزوجة عن نوع الإفطار قالت الزوجة إنهم تناولوا جميعا كفتة تم تصنيعها بالمنزل وأن الجميع تناول الإفطار ماعدا ابنتهم، وبسؤال البنت عن عدم تناولها الإفطار مع أسرتها عللت ذلك بأنها لاتحب الكفتة وأسرتها تعلم ذلك جيدا.

ومن هنا طلب فريق البحث من النيابة العامة تشريح جثة المتوفى لمعرفة سبب الوفاة ليأتى سبب الوفاة تناول المتوفى مادة بها سم.

وقام فريق البحث بإعادة مناقشة التلميذة “شيماء” الشيطانة وبمواجهتها بأن سبب الوفاة هو تناول سم وبتضييق الخناق عليها انهارت واعترفت أنها تربطها علاقة غير شرعية مع عجوز جارهم، منذ أن كانت فى الصف الرابع الابتدائى وأنه كان يعاشرها معاشرة الأزواج ودائم التردد على منزلهم وفى الفترة الأخيرة قام والدها بطرده من المنزل فقررت والعجوز التخلص من والدها وأسرتها لكى يخلو لهما الجو.

وأضافت المتهمة أمام رجال المباحث والنيابة العامة بأن حبيبى العجوز أحضر لى سم وقال لى عاوزك توضعى السم ده فى الطبيخ علشان نخلص منهم وبالفعل غافلت والدتى ووضعت السم فى اللحم المفروم اللى أمى بتعمله كفتة علشان نعيش على راحتنا أنا وهو.

على الفور تمكن فريق البحث من القبض على العجوز” فتحى .ح .م ” 64 سنة عامل زراعى، الذى أرشد عن كيس السم كما اعترف العجوز بأنه قرر التخلص من والد التلميذة ثأرا لكرامته بعد أن قام بطرده من منزله، وأضاف بأنه احب التلميذة بجنون ومقدرشى يعيش من غيرها .

تم التحفظ على التلميذة والعجوز وتحرر المحضر اللازم وقررت النيابة العامة حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: