حوادث وقضايا

امن القاهرة يضبط تاجر جلود وعاطل تسببا في مشاجرة بالاسلحة النارية اودت بحياة شخص واصابة ضابط شرطة

تنزيل

كتبت/سالي مندور

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطل وتاجر جلود، لاتهامهما بالتشاجر بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بمنطقة مصر القديمة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة كوم غراب، فانتقلت على الفور قوة من مباحث القسم، حيث تبين اعتلاء طرفى المشاجرة لأسطح المنازل وقيامهم بالتراشق فيما بينهم بالأسلحة الخرطوش، ونظراً لما سببته تلك المشاجرة من خطورة على أهالى المنطقة والمارة ورغم صعوبة دخول المنطقة فى ظل اعتلاء طرفى المشاجرة لأسطح المنازل، إلا أن القوات أصرت على احتواء الموقف وإنقاذ الأهالى.

وأثناء دخول القوات للمنطقة لضبط الطرفين وفى محاولة منهما لمنع تقدم القوات للحيلولة دون ضبطهم، فقد قاموا باستهداف ضباط وأفراد مباحث القسم، إلى أن تمكنوا من السيطرة على الوضع وضبط طرفيها والأسلحة المستخدمة، حيث تبين حدوثها بين “محمد.ا.ا” وشهرته سمارة 64 سنة عاطل وبحوزته سلاح نارى “فرد خرطوش عيار 12 مم” ونجل شقيقته “محمود.س” 36 سنة عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 7921 لسنة 2011م مصر القديمة “شروع فى قتل وبحوزته سلاح نارى” بندقية خرطوش(توفى على إثر إصابته بطلق نارى بالفخذ الأيمن وجرح قطعى بالرأس)، وشقيق الثانى “محمد.س.م” والسابق اتهامه فى القضية رقم 5354 لسنة 2008 م جنح مدينة نصر أول (سلاح بدون ترخيص) هارب، وبين ماهر.خ. 50 سنة تاجر جلود ومصاب بطلقة خرطوش باليد والساق اليسرى.

وبسبب خلافات حول الجيرة بين الأول والرابع استعان على إثرها الأول بكل من الثانى والثالث وقاموا باعتلاء أسطح أحد العقارات وإطلاق الأعيرة النارية على النحو السابق الإشارة إليه باتجاه الرابع وأهالى المنطقة، نتج عن ذلك حدوث إصابته المشار إليها وكذا إصابة كل من “محمد.ح” 47 سنة عامل و”محمد. ع.ط” 24 سنة حاصل على بكالوريس سياحة وفنادق و”يونس.ع” ا44 سنة بائع متجول و”يوسف.س.م” 16 سنة عامل و”سيد.ق.ع”21 سنة عامل والذين تصادف تواجدهم ومرورهم جميعاً بمكان المشاجرة، كما أصيب أيضاً النقيب أحمد سعيد راغب ضابط مباحث القسم برش خرطوش بالكتف الأيسر والصدر والبطن نتيجة استهدافهم للقوات أثناء ضبطهم، حيث تم نقله إلى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: